"استغل سفري وطلقني غيابيا"... فاتن موسى ترد على طلاقها من مطصفى فهمي

مصطفى فهمي وفاتن موسى
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

بعد أن تصدر خبر طلاقها من الفنان مصطفى فهمي العديد من المواقع الفنية أصدرت الإعلامية فاتن موسى بيانا توضح من خلاله حقيقة الأمر.

وأرفقت فاتن موسى البيان الذي نشرته عبر Instagram بصور رومانسية تجمعها بزوجها السابق الفنان مصطفى فهمي في إحدى المناسبات.

وأكدت الإعلامية اللبنانية من خلال البيان أنها تلقت نبأ طلاقها غيابيا من الفنان مصطفى فهمي عن طريق المحامية سناء لحظي مساء أمس وذلك بعد "مراوغة" كما فوجئت بانتشار الخبر عبر العديد من المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي تماما مثل الجمهور.

وأشارت فاتن موسى إلى أنها سافرت إلى بلدها لبنان برفقة شقيقها أنور لحضور حفل خطبة شقيقتها منى الذي أقيم في بيروت وكان من المفترض أن يسافر معها زوجها مصطفى فهمي ولكنه اعتذر في آخر لحظة بعد أن اتموا اجراءات حجز تذاكر الطيران وترتيبات السفر وذلك بعد وقوع اشتباكات في منطقة الطيونة بالعاصمة بيروت إلى جانب أنه موتبطا بظروف عمل في مصر وكان يخشى من تصاعد الوضع الأمني ببيروت.

352828_0.png
أما فيما يتعلق بوقوع خلافات بين الثنائي أدت لحدوث الطلاق، نفت الإعلامية اللبنانية هذا الأمر بشدة مشيرة إلى أنه لم يقع بينهما أي خلاف أو مشاكل تذكر وعادت لتؤكد أنها علمت بنبأ طلاقها من المحامية الخاصة به ومواقع التواصل الاجتماعي دون الرجوع إليها أو إعلامها أو إخطارها أو الاتفاق معها على طلاق أو أي تفصيل تتعلق بالطلاق أو بحقوقه.

كذلك لم يتم إمهالها مدة للحصول على أغراضها وحاجاتها وحقوقها ومستحقاتها، ودون سابق معرفة منها بأنها ستسافر لحضور حفل خطوبة شقيقتها لتُصدم بهذا الخبر، مضيفة بأنها لم تخطر رسمياً بالطلاق حتي هذه اللحظة وذلك بعد زواج دام بينهما نحو ستة أعوام.

واختتمت فاتن موسى مؤكدة أن البيان والأخبار المتداولة منذ مساء أمس فيما يخص بأنّ الطلاق قد تم بهدوء تام بين الطرفين! غير صحيح أعار تماماً عن الصحة مؤكدة بأن زوجها الفنان مصطفى فهمي لم يعلمها بالطلاق ولم يتفق معها على أي شيء وبأنه لا يرد على اتصالاتها عبر حتى هذه اللحظة لاستيضاح الأمر.

جدير بالذكر أن آخر ظهور للثنائي سويا منذ 3 أسابيع في سهرة رفقة الفنان حسين فهمي وزوجته ومجموعة من الأصدقاء بأحد المطاعم في القاهرة.