صور فستان مريم الدباغ التونسية في أوسكار العرب تشعل انستقرام

صور فستان مريم الدباغ التونسية في أوسكار العرب تشعل انستقرام
حجم الخط

تونس - وكالة خبر

أحدثت صور التونسية مريم الدباغ ضجة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي من خلال ظهورها بإطلالة جريئة في مهرجان أوسكار العرب، فمن هي مريم الدباغ، وما علاقتها بالمجال الفني؟

واعتمدت مريم الدباغ في إطلالتها على فستان أحمر جريء للغاية حيث كشف منطقة الصدر بوضوح، كما ظهرت بدون بطانة ليكشف الفستان عن أجزاء كبيرة من جسمها وهو ما صدم الجمهور ودفعهم للتعبير عن صدمتهم في التعليقات.

ونشرت مريم الدباغ مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام استعرضت فيها إطلالتها الجريئة، لـ يتفاعل بعدها الجمهور معها في التعليقات.

ومن التعليقات التي حازت عليها الصور: "هي المشكلة ان ما بعرفكمش من بعض ولا انتوا بتوع اية، بس هي البطانة بتجيب لكم حساسية ولا بتعضكم ولا انتو ايه مشكلتكم فاضلكم مهرجان واحد وبعد كدة هتطلعوا من غير هدوم خالص.

وجاء في تعليقات أخرى: "اتقوا الله، الله يهديكم ويرحمنا من عذاب الدنيا والاخرة، هي تعبت نفسها ولبست فستان ليه ما كانت راحت كدا والله ما صعبان عليا غير الشاب اللي وراها".

وشاركت التونسية مريم الدباغ مؤخرا في المسلسل التونسي "الجاسوس" بطولة دارين حداد، ولطيفة القفصي، ومايا تبارا، ورياض النهدي، وحمادي غوار، ولطفي العبدلي، وغيرهم من النجوم، من تأليف وإخراج ربيع التكالي.