طقس فلسطين الأحد 31 أكتوبر 2021

الطقس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

توقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، اليوم الأحد، التي تصبح دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ويسود طقس خريفي دافئ في الجبال وفي المناطق السهلية والساحلية والغورية مع حرارة عند نهاية العشرينيات، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة، مع فرصة لهطول أمطار في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق. وتكون الرياح شمالية شرقية مع هبات نشطة أحياناً، ثم تتحول إلى غربية رطبة نسبياً في المساء والليل.

وغدًا الإثنين، لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى أعلى من معدلاتها السنوية العامة بنحو 2-4 درجات، ويسود طقس خريفي دافئ نهاراً في الجبال وطقس حار نسبياً في المناطق السهلية والساحلية والغورية مع حرارة عند نهاية العشرينيات، وتغطي السماء كميات كبيرة من السحب العالية والمتوسطة، مع فرصة لهطول مطر خفيف في بعض المناطق.

وفي ساعات الليل يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع طقس بارد نسبياً في القمم الجبلية وطقس يميل للبرودة قليلاً بشكل عام المناطق. وتكون الرياح شمالية شرقية، والله تعالى أعلم.