بالصور : الاحتلال يجن جنونه بعد عملية طولكرم ويقتحم المدينة "مواجهات مستمرة وإغلاق لمداخلها"

12308563_1048630008547233_6394774372910597341_n
حجم الخط

اقتحم جنود الاحتلال ، مساء اليوم الأربعاء، مدينة طولكرم والقرى المحيطة .

وقالت مصادر صحفية ، " أنه تم إغلاق عزبة شوفة، وذلك بعد إصابة مستوطنين أثنين، وصفت جراح أحدهما خطيرة، في عملية إطلاق نار من قبل سيارة مسرعة على سيارة للمستوطنين بالقرب من مستوطنة "افني حيفتس" جنوب شرق طولكرم .

يذكر ان المصاب في عملية اطلاق النار بطولكرم هو المتطرف الحاخام "شاؤول نير" عضو الجماعة الارهابية التي عملت ضد رؤساء البلديات الفلسطينيين.

وأفادت مصادر ، أن اقتحام الاحتلال للمدينة، تزامن معه احتراق سيارة مدنية بالقرب من مقبرة ضاحية ذنابة، حيث تواجدت قوات الاحتلال في مكان احتراق السيارة.

وأكدت ذات المصادر أن الاحتلال اغلق الطريق الموصل بين شوفة وعزبة شوفة بالقرب من مستوطنة "أفني حيفتس" ومنع المواطنين من عبورها.

وقال المواطن عمر السعدي، من عزبة شوفة، لاحدى الوكالات المحلية "أن قوات الاحتلال اقتحمت منزله، بعد الإعلان عن إطلاق النار على المستوطنين، وهددت أسرته بالسلاح وسرقت جهاز تسجيل فيديوهات كاميرات المراقبة".

وأشار المواطن السعدي إلى أن قوات الاحتلال استجوبته حول السيارة، التي أطلقت النار على المستوطنين، حيث ما زال جنود الاحتلال في منزله، حد لحظة كتابة التقرير.

ودارت مواجهات ما بين الشبان وقوات الاحتلال وسط مدينة طولكرم بالقرب من دوار الشهيد د.ثابت ثابت والحارة الشرقية، حيث أطلق جنود الاحتلال الرصاص وقنابل الصوت بشكل كثيف، فيما تحركت سيارات الإسعاف لعدة مناطق في طولكرم وضواحيها، دون الإبلاغ عن أي إصابات.