شاهد: من هو زوج فوز الفهد وكيف يبدو شكله ؟

شاهد: من هو زوج فوز الفهد وكيف يبدو شكله ؟
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع أول ظهور لـ زوج خبيرة التجميل الكويتية فوز الفهد، وهو رجل الأعمال عبداللطيف الصراف منذ زواجهما في مارس 2020.

ونشرت الشابة الكويتية ​فوز الفهد فيديو لزوجها في أول ظهور له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهرت وهي تلقي التحية على الناس.

وكانت فوز الفهد منذ زواجها من رجل الأعمال السعودي عبداللطيف الصراف أخفت هويته عن الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لذا أثار الفيديو الذي وثق ظهورهما معاً للمرة الأولى ضجة كبيرة

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها زوجها بعد أن كان حريصاً ألا يظهر في الفيديوهات التي تبثها فوز الفهد حتى بعد أن وجه له المتابعين أسئلة حول أهم النصائح التي يمكن أن يقدمها للزوجين.

واحتفلت الفهد بعيد زواجها بالتزامن مع إعلان حملها، وفاجأها زوجها رجل الأعمال الكويتي عبد اللطيف الصراف، بوضع خاتماً من الألماس في يد زوجته، وسط تفاعل كبير من متابعيها.

وفي وقت سابق، احتفلت فوز الفهد في مقطع فيديو نشرته على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي أن زوجها يريد التأني في ترتيب المنزل الجديد ونقل الأغراض القديمة وفصل ما يحتاجون إليه عن ما يريدون الاستغناء عنه، وهذا ما رأته غير صحيح.