صور رهف القنون عارية تشعل تويتر وانستقرام .. حقيقة أم شائعة

صور رهف القنون عارية تشعل تويتر وانستقرام .. حقيقة أم شائعة
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

نشرت المثيرة للجدل رهف القنون صورة سيلفي لها من أمام المرآة على خاصية الستوري وظهرت فيها عارية تمامًا  من منطقة الصدر، وتمسك هاتفها بيدها مما أثار الجدل وصدمة كل من رآها.

وهذه ليست المرة الاولى التي تنشر فيها الفتاة السعودية صورة جريئة لكن هذه المرة تخطت الخطوط الحمراء خصوصاً انها وضعت موقع الكتروني خاص لمحبيها ليشاهدوا صورها الفاضحة اذ اصبحت تعمل في هذا المجال!

وفي وقت سابق، ظهرت عارضة الازياء السعودية رهف القنون في الطائرة مع صديقتها في صورة نشرتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من دون ان تذكر الوجهة او المكان الذي ستقصده.

ولاحظ متابعو رهف أنها كانت ترتدي ملابسا محتشمة في الطائرة وكأنها ذاهبة الى مكان عليها ان تكون محتشمة فيه او انها ستزور مكاناً يكون في الطقس باردا.

وتساءل البعض ان كان موضوع عودتها الى السعودية مطروح بعد شهرتها على الرغم من تلقيها تهديدات عديدة من أفراد عائلتها بقتلها بعد كل ما حدث معها.

كما لاحظ الكثيرون تغير ملامح القنون في صورها الاخيرة وكأنها خضعت لبعض التعديلات التجميلية فتسائل البعض ان كانت قد خضعت لعمليات او ان ان هذه التعديلات جاءت على الصورة فقط عبر تقنية الفوتوشوب فقط.