حجز تذاكر العاب ونترلاند في موسم الرياض 2021

حجز تذاكر العاب ونترلاند في موسم الرياض 2021
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

حجز تذاكر العاب ونترلاند في موسم الرياض 2021 حيث تعد اكبر مدينة ملاهي متنقلة في جميع انحاء الشرق الاوسط من حيث عدد الالعاب والمساحة، والتي تبلغ مساحتها 376 ألف متر تقريبا.

 وتضم الملاهي الكثير من الالعاب المسلية التى تناسب جميع الفئات العمرية من الأطفال والشباب والكبار، بالاضافة الى وجود اكبر صالة تزلج في دول الشرق الاوسط.

لحجز التذاكر اضغط هنــــا

وايضًا يوجد بها الكثير من الكافيهات والمطاعم المتنقلة التي تقدم أفضل المشروبات الساخنة والباردة والعصائر الفريش واشهى المأكولات الجاهزة، ودعونا نلقي معكم نظرة عن مكان الملاهي و اسعار التذاكر و اوقات الدوام.

سعر التذكرة في أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والاربعاء يبلغ 55 ريال، أما في أيام الخميس والجمعة والسبت يبلغ سعر التذكرة 110 ريال، واسعار التذاكر شاملة الضريبة.

التذكرة تشمل دخول الملاهي فقط ولا تشمل الألعاب، وتذاكر الالعاب تقطع من داخل الملاهي، وذلك من خلال الآكشاك المخصصة لها.

الملاهي تفتح أبوابها طوال أيام الأسبوع من يوم السبت الى يوم الجمعة في تمام الساعة الرابعة عصرا، ولا يمكن الغاء او استرجاع او تبديل التذكرة أو استرداد سعر التذكرة.

الحد الأقصى من حجز التذاكر هو 7 تذاكر، كما يجب عليك اضافة التذكرة بعد الحجز على تطبيق توكلنا لكى تتمكن من دخول الملاهي.

الملاهي تفتح أبوابها لمدة خمسة أشهر بداية من يوم 27 أكتوبر 2021 وحتى نهاية شهر مارس 2022، ويمكنك حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي لـ موسم الرياض.

الملاهي تضم مجموعة عروض مسرحية شيقة بالإضافة إلى خيمة سيرك وباقة من افضل وامتع العاب الخفة، بالاضافة الى انها تضم مجموعة من العاب الرعب، بالإضافة إلى حلبة التزلج ولعبة سكاي لوب الشهيرة.