سيدة تلد طفلاً وزنه 14 رطلاً ليكون ثالث أكبر طفل فى بريطانيا

طفل وزنه 14 رطلا
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أنجبت تشيرال ميتشل، البالغة من العمر 31 عامًا، وتعيش في أوكسفوردشاير طفلاً وزنه كبير، في مستشفى جون رادكليف في أكسفورد حيث بلغ وزنه 14 رطلاً و15 أونصة، وبهذا يعتبر ثالث أكبر مولود في المملكة المتحدة، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بصحيفة "مترو" البريطانية.

وحملت ميتشل في طفلها ألفا رغم إنها كانت تتناول حبوب منع الحمل لأن لديها ثلاث أطفال آخرين وتحدثت عن طفلها قائلة: "لم نعتقد أنه سيكون بهذه الضخامة.. ظل الجميع يضحكون عندما خرج رأسه".

344519-لحظة-الولادة (1).png
وأضافت: "كانت هناك ممرضتان تسحبانه و كانت إحداهما تحاول دفعه إلى أسفل لإخراجه.. وقالت الممرضات إنه يجب أن يكون أكبر طفل وكانوا يستخدمون هواتفهم على"Google" وإنه يشبه إلى حد ما طفل اليقطين مع قربه من عيد الهالوين".

وكان وزن الطفل يبلغ حوالي 11 رطلاً و1 أوقية عندما أجريت الأم فحصا طبيا عند بلوغه 37 أسبوعًا، لكن الطفل انتفخ في الوزن بأكثر من ثلاثة أرطال قبل ولادته قيصرياً.

385406-الأم-مع-طفلها.png
وتابعت ميتشل، وهي أم ربة منزل من أوكسون، قائلة: "كنت أشرب كثيرًا وأحصل على كمية كبيرة من السكر، وكانت معدتي كبيرة ولكنها ليست بهذه الضخامة، لذا لا أعرف أين كان يختبئ.. وما زلت أقول إنني أنجبت حبة زبدة صغيرة.. والذى أطلق عليه عمي جايسون لقب فرس النهر الصغير".

وألفا هو الابن الثالث لميتشل بعد ليون، البالغ من العمر ثلاثة أعوام، و الأبنتان روج-أنجل، أربعة أعوام، وتويلا ، البالغة من العمر 10 أشهر، ومع ذلك ، تقول إنها أنجبت ألفا بعد فترة طويلة من إنجابها لأخر طفل.

ويقيم ألفا حاليًا في حضانة بمستشفى" NICU "حيث تتم مراقبته من قبل ممرضات حديثي الولادة وصحته في تحسن .