عارضة أزياء تشترى ملابس لكلابها من ماركات عالمية

عارضة أزياء تشترى ملابس لكلابها من ماركات عالمية
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أنفقت عارضة الأزياء لورين نايت، البالغة من العمر 20 عامًا، وتعيش في آشفورد،  7000 جنيه إسترليني، لتشترى ملابس لكلابها تتوافق مع ملابسها،  وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

وتمتلك لورين متجرًا للحيوانات الأليفة وكلبان هما ميلو، وميمي، وتحتفظ بكل ملابس كلابها في خزانتها الخاصة وترتديها في معظم الأيام لتتناسب مع ملابسها وتنشرها على صفحتها الخاصة بموقع تبادل والصور والفيديوهات موقع " Instagram".

وقالت لورين ، التي أنفقت 7000 جنيه إسترليني على خزانة ملابس كلابها: "عندما فتحت متجر الحيوانات الأليفة  بدأت في استخدام الكلاب كموديلز للملابس والإكسسوارات التي أطرحها للبيع، ووجدت أن الناس أحبوا الصور المنشورة على" Instagram "ولذا واصلت في شرائها".

345634-كلب.png
وتحتفظ لورين بملابس كثيرة لكلبتها ميمي أكثر من ملابس ميلو، وأشارت إلى أن كلاهما يحب ارتداء الملابس؛ حيث قالت :"تأتي ميمي إلي وتجلس هناك وتنتظر أن ترتدي ملابسها في الصباح".

وبدأت لورين عملها في العثور على الملابس والإكسسوارات المثالية لكلابها المحبوبة، منذ فترة كما يتضمن متجر الحيوانات الأليفة الذى تمتلكه ألعابًا مصممة للكلاب.

202111011037173717.jpg
وقالت لورين: "لقد اشتريت للتو حاملة للحيوانات الأليفة من العلامة التجارية "Louis Vuitton " للكلبة ميمى وكذلك أطواق وأسرة وإكسسوارات وجميع الأشياء الإضافية من هذا القبيل".

وأضافت :"إنهم مدللون للغاية - أحضرهم معي في كل مكان ونذهب دائمًا إلى أماكن صديقة للكلاب..وعندما تمطر السماء أضعهم في معطف واق من المطر وإذا كان الجو باردًا في الخارج ، أضعهم في سترة، كما أحرص على أن تطابق ملابسهم ملابسى ولديهم 400 قطعة ملابس".

373818-عارضة-الأزياء-وكلبها.png
وتعود كلاب لورين إلى سلالة بومرينيان، والتي تعتبر من سلالات الكلاب الشائعة على أي حال، لذا يهتم الكثير من الناس بشرائها وبمعرفة جميع المعلومات عنهم .

701138-لورين-وكلبها.png