شاهد: فيديو حادثة جريمة الاسماعيلية اليوم يثير جدلا بمصر

شاهد: فيديو حادثة جريمة الاسماعيلية اليوم يثير جدلا بمصر
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تخلص شاب من آخر في شارع طنطا في الإسماعيلية بقتله وفصل رأسه عن جسده وسار بين المارة حاملًا الرأس المفصول في يده عبر الشارع وسط ذهول المواطنين من هذه الجريمة.

وشهد محل ارتكاب الجريمة البشعة، استغاثة بعض المارة الذين تعالت صيحاتهم، حال ارتكاب المتهم الواقعة، وسيره حاملًا السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، "ساطور" تقطر منه الدماء.

وفرضت الشرطة المصرية طوقًا أمنيًا حول موقع ارتكاب حادثة جريمة الإسماعيلية اليوم، ومنعت المواطنين من ردم آثار الدماء التي غطت الأرض في موقع ارتكاب الجريمة.

وتلقي اللواء منصور لاشين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من شرطة النجدة يفيد بقيام شخص بذبح شاب بسبب وجود خلافات بينهما، على الفور انتقل عدد من قيادات الأمن وجار التحقيق في الواقعة وظروف ملابساتها.

سبب ارتكاب الجريمة

تبين من التحريات الأولية لرجال المباحث أن سبب الحادث انتقام القاتل بسبب وجود علاقة غير شرعية بين القتيل وأحد قريبات المتهم.

في حين حسمت التحقيقات المبدئية مرض المتهم نفسيا وتلقي في وقت سابق العلاج داخل أحدي مصحات الإدمان في المحافظة.

بدورها، أكدت وزارة الداخلية في بيان عاجل لها أنه تم ضبط مهتز نفسياً بالإسماعيلية، قام بالتعدي بساطور على عامل مما أدى إلى فصل رأسه وكان يهذى بكلمات غير مفهومة، بالفحص تبين أنه كان يعمل بمحل موبيليا خاص بشقيق المجنى عليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .