سبب وفاة الامير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

سبب وفاة الامير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز.jpg
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

أعلنت مصادر عائلية مقربة، اليوم الثلاثاء، وفاة الأمير سعود بن عبد الرحمن بن عبد العزيز، حيث أعلن خبر الوفاة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية  عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

بدوره، قال الأمير محمد بن سلطان آل سعود، عبر حسابه بموقع "تويتر" في نعي الراحل: "انتقل إلى رحمة الله أخي الغالي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز".

وأضاف بن سلطان: "اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنة وأسكنه الفردوس الأعلى، أسأل الله أن يجعل ما أصابه كفارة وطهورا ورفعة في منزلته، إنا لله وإنا اليه راجعون".

سبب وفاة الامير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

ونعى الأمير عبدالله بن سلطان بن ناصر آل سعود بعد وفاته بوعكة صحية مفاجئة، الراحل قائلا: «"لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم اغفر وارحم أخي وحبيبي الغالي سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، اللهم عوض شبابه في الجنة واجعل ما أصابه كفارة وطهورًا، ياطيبك وياكبر فقدك، إنا لله وإنا إليه راجعون ".

كما نعى عدد كبير من المتابعين الأمير سعود داعين الله له بالرحمة والمغفرة، خاصة وأن المرحوم توفي وهو لا زال في عمر الشباب، الأمر الذي أثار تفاعل الكثيرين مع خبر الوفاة.

من هو الامير سعود بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز

الراحل هو ابن الأمير عبد الرحمن بن عبد العزيز آل سعود، نائب وزير الدفاع والطيران السابق في المملكة العربية السعودية، والابن السادس عشر من أبناء الملك عبد العزيز الذكور.