الجهاد الإسلامي تُعقب على موقف أهالي حي الشيخ جراح من التسوية "الإسرائيلية"

الجهاد الإسلامي تُعقب على موقف أهالي حي الشيخ جراح من التسوية "الإسرائيلية"
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقب المتحدث باسم حركة الجهاد الإسلامي في الضفة الغربية طارق عز الدين، اليوم الثلاثاء، على موقف أهالي حي الشيخ جراح من التسوية "الإسرائيلية".

وأكّد عز الدين في تصريحٍ وصل وكالة "خبر" نسخةً عنه، على أنّ أهالي حي الشيخ جراح في القدس المحتلة، هم رأس حربة في مواجهة التهويد وخط الدفاع الأول عن المقدسات.

وقال: "أهلنا في القدس هم خط الدفاع الأول عن الأرض والمقدسات ضد سياسة المصادرة والتهويد، وسيبقى أهلنا في القدس رأس حربة في وجه مخططات الاحتلال القائمة على التهجير والقمع والتنكيل"، مُثمنًا موقف أهالي حي الشيخ جراح في وجه المحاكم الصهيونية.

وأوضح أنّ الدماء التي سالت على أبواب المسجد الأقصى دفاعًا عن الأرض والمقدسات شاهدًا على إجرام الاحتلال، مُضيفًا: "مهما فعل الاحتلال ومارس إجرامه بحق أبناء شعبنا، فلن نتراجع ولن نتنازل عن حقنا بأرضنا الكاملة".

وطالب بتكثيف الجهود العربية والإسلامية لدعم صمود أهل القدس في الدفاع عن المقدسات، مُوجهًا التحية لكل أبناء الشعب الفلسطيني المرابطين والمرابطات في المسجد الأقصى، وعلى أسوار القدس القديمة مدافعين عنه بأجسادهم الطاهرة.

وشدّد عز الدين على أنّ قرار أهالي حي الشيخ جراح وطني وديني وينم عن انتماء هذا الشعب لأرضه ووطنه رغم كل سياسات الاحتلال المخادعة.