تعرّف على تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة

تعرّف على تطورات طقس فلسطين خلال الأيام القادمة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

نشرت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، مساء يوم الثلاثاء، توقعاتها للحالة الجوية، وطقس فلسطين خلال الأيام القادمة.

وبحسب ما نشرت دائرة الأرصاد، مساء يوم الثلاثاء، عبر موقعها الإلكتروني، فإنّ طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون الجو بارد نسبيًا، خاصةً فوق المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتوقعت أنّ يكون الطقس غدًا الأربعاء، أجواء خريفية معتدلة في المناطق الجبلية حارة نسبيًا في الأغوار ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقائها حول معدلها السنوي العام ،الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانًاً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وأما يوم الخميس، من المتوقع أنّ تكون أجواء معتدلة خاصة في المناطق الجبلية وحارة نسبيًا في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية ،الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، توقّعت دائرة الأرصاد، أنّ تكون أجواء حارة نسبيًا في معظم المناطق وحارة في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية ،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويوم السبت، تكون أجواء جافة حارة نسبيًا في معظم المناطق وحارة في الأغوار ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية ،الرياح شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.