كيم كارداشيان تتعرض لموقف محرج خلال تكريمها

كيم كردشيان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

كرمت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، يوم الاثنين من هذا الأسبوع كمبتكرة، لعملها فى العلامة التجارية SKIMS، فى حفل توزيع جوائز المبتكر 2021 لمجلة وول ستريت جورنال في مدينة نيويورك، وفقاً لما ذكره موقع " insider".

وحضرت كيم كارداشيان البالغة من العمر 41 عاماً، حفل توزيع الجوائز وهى مرتدية فستانًا جلديًا وقفازات من مجموعة SKIMS x Fendi، والتي طورتها بالتعاون مع مدير فندى الفنى كيم جونز، وقامت بإقران فستانها مع مجوهرات من" Tiffany & Co "وارتدت حذاء بطبعة جلد الثعبان.

155601-كيم.jpg
وعندما صعدت على خشبة المسرح، أخبرت الحضور أن فستانها قد فك ضغطه وكشف عن ملابس SKIMS التي كانت ترتديها أسفله، كما ذكرت أنه لحسن حظها، كانت جونز بجانبها لمساعدتها على إعادة الفستان مرة أخرى.

وقالت كيم كارداشيان "شكرًا لكيم جونز لأنني تلقيت للتو حالة طوارئ بسيطة في مجال الموضة..الحمد لله أني كنت أرتدي " SKIMS "، أو كان من الممكن أن يكون هذا نوعًا مختلفًا جدًا من العرض الليلة".

وذكرت مجلة" وول ستريت جورنال" أن Fendi x SKIMS ستكون مجموعة راقية من الملابس الداخلية، ومن المقرر طرحها للبيع في 9 نوفمبر، وستتضمن 1100 دولار سعر السروال الليجن، وسترة منفوخة بسعر 2950 دولار، وفستان بسعر 4200 دولار.

وكشفت كارداشيان ويست في حوار للمجلة إنها كانت منشغلة للغاية في تطوير مجموعة الملابس الداخلية، حيث قالت "أحب حقًا أن أكون عارضة أزياء ... أحتاج أن أشعر بذلك.. ربما أقوم بعمل أكثر بكثير مما يفترضه الناس، وقد لا يكون ذلك ضروريًا في هذه المرحلة. لكني أفعل ذلك".