حقيقة تدهور الوضع الصحي لياسمين عبد العزيز ونقلها للعناية المركزة

ياسمين عبد العزيز
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تدخل الفنان وائل عبد العزيز لنفي أنباء تم تداولها الساعات القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية لشقيقته النجمة ياسمين عبد العزيز ونقلها إلى العناية المركزة فجر اليوم الأربعاء، والمح إلى وجود حملة ممولة لنشر الشائعات عن الحالة الصحية لشقيقته، وصلت إلى أكثر من 80 شائعة في اقل من شهر.

نبأ تدهور الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز أعلنه حساب بنتحل هوية الإعلامي المصري محمد الغيطي، وتدخل وائل سريعا ليطالبه بحذف الخبر من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: يا اخي اتقي الله.. وامسح الخبر الزفت ده، وتم بالفعل حذف المنشور بعد تفاعل عدد كبير من النجوم مع كلمات وائل عبد العزيز وعلقت رانيا محمود ياسين قائلة: والله انا قلقت جدا بجد لا حول ولا قوه الا بالله ليه كده الإشاعات دي بس في مواقع عجيبه كده كاتبين السخافات دي.

وبعدها قام وائل بفضح حملة الترويج لأنباء كاذبة عن شقيقته ياسمين عبد العزيز، ونشر عبر حسابه بموقع الفيس بوك صورة لشائعة تدهور حالتها الصحية ونقلها إلى العناية المركزة وعلق عليها قائلا: يوميا خبر كاذب عليها لمده شهر وزاي ما يكون مدفوع له عشان يطلع عليها اشاعات.. ادخلوا شوفوا كم الاخبار ما لا يقل عن ٨٠ خبر كاذب.

وبعدها طمأن وائل الجميع على حالة شقيقته قائلا: كل يوم من ساعت ما رجعت من السفر خبر عن وفاتها أو نقلها العنايه المركزه حسبنا الله ونعم الوكيل فيكوا.. ارحموها شويه هيا كويسه الحمد لله وسيبوها في حاله يا عالم يا مريضه.