بالفيديو: شخص يرمي المال على "نجوى كرم" أثناء وصلتها الغنائية..فماذا فعلت؟

نجوى كرم
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرً مقطع فيديو قديم من إحدى الحفلات الغنائية التي أحيتها الفنانة اللبنانية نجوى كرم.

ويظهر في الفيديو شخص يرمي كميات من المال على الفنانة نجوى كرم أثناء وقوفها على المسرح وتقديمها لوصلتها الغنائية، وكان رد فعل الفنانة اللبنانية سريعًا، حيث أنها انفعلت ووجهت نقدًا قاسيًا لهذا الشخص مؤكدة أن التصرف الذي قام به يعتبر إهانة بالنسبة لها وأنها لا تشترى بالمال. 

وبحسب ما قالت نجوى كرم خلال الفيديو: “ أنا طول عمري ما بحب المشاكل على المسرح، بس أنت الليلة عم تقلل ذوق معنا، الفلوس ما بتشترينا ولا بتشتريك، حرام عليك وعيب عليك اللي بتعمله".

ولاقى هذا المقطع تفاعلًا من الجمهور وبالأخص من طرف محبي شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، حيث وافقها العديد بالشيء الذي قالته لهذا الشخص، فعلق أحدهم: “فعلًا بيستاهل بلا زوق"، في حين قال إحدى المعلقات "في فرق بين انو تاخد مصاري بدل شغلها و فرق انو يفكر حالو بملهى ليلي و يرمي فلوس على رقاصة مثلا. هي ما بتغني ببلاش لان هيدا شغلا متل ما الحكيم بياخد و المحامي .... بس عيب ترمي فلوس متل رقاصة".

من جهة أخرى، لم تتأخر نجوى كرم في تقديم التعازي في وفاة الفنان السوري صباح فخري الذي وافته المنية صباح الثلاثاء، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي: “خسارة ما بتتعوض لكل لبلاد الشام، والطرب الأصيل، الله يرحم الأستاذ صباح فخري مدرسة القدود الحلبية، وإن شاء الله تكون نفسه بالسما".