شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 على ماي سيما

شاهد برنامج توب شيف الموسم الخامس الحلقة 3 على ماي سيما
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

نجح 14 مشتركاً، في اجتياز العقبات الأولى في الحلقة 3 من برنامج توب شيف الموسم الخامس، واستمروا في مواجهة المزيد أمام اللجنة الثلاثية المؤلفة من الشيف منى موصلي، الشيف بوبي شين، والشيف مارون شديد.

في الحلقة 3، استطاع شربل حايك أن يقدّم طبق البيض المثالي، وبذلك أُعفي من المشاركة في التحدي وحصل على امتياز الانضمام إلى طاولة القرار في نهاية الحلقة.

شاهد الحلقة 3

أما في تحدي سينما السيارات، فقد كانت المنافسة على أشدّها بين المشتركين، فجاء الأفضل من بينهم باتريك مرعب، بينما كان أسامة حمدي هو صاحب الطبق الأضعف، وانتهت بالتالي رحلته في البرنامج.

الجدير ذكره أن 13 مشتركاً سيكملون الرحلة في الحلقة المقبلة وهم: نجلاء بن صالح وتركان شعرواي من السعودية، أحمد علي حسن الحاج من السودان، تامر خليل وحسام عاطف من مصر.

وكذلك المشترك شربل حايك وباتريك مرعب من لبنان، نبيل بقّوس من تونس، نسيم رسروماني ومهدي عبد الله من البحرين، بلال لونا من الجزائر، مناف البلول من المغرب، وطارق طه من فلسطين.

وانطلقت الحلقة 3 من توب شيف من داخل مطبخ البرنامج، حيث كان الشيف مارون برفقة الشيف منى هذه المرة في انتظار المشتركين، ليخبرهم عن الاختبار، وهو تحضير وجبة فطور يكون نجمها البيض "البرشت" كما يُعرف في بعض الدول العربية ضمن اختبار البيض المثالي (The Perfect Eggs).