فيديو دخول ابنة كرستيانو ورنالدو إلى الحمام يحقق ملايين المشاهدات!!

كرستيانو رونالدو واولاده
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

على الرغم من بساطته وقصر مدته، إلا أن فيديو نشرته عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، لابنتها من لاعب كرم القدم الشهير كريستيانو رونالدو وهي تطلب الدخول إلى الحمام وتتكلم باللغة الإنكليزية أحدث ضجة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.


واستطاع الفيديو أن يحقق في ساعاته الأولى أكثر من 4 ملايين مشاهدة بسبب طرافة الطفلة الصغيرة وهي تتكلم بلغة" الإنكليزية" غير لغتها الأم "الأسبانية".
وحصد الفيديو أيضاً آلاف التعليقات التي عبرت معظمها عن ذكاء الطفلة وطرافتها، إضافة إلى الإشادة بجورجينا كأم تتابع تفاصيل حياة عائلتها.


بعد أن أعلن كريستيانو رونالدو حمل جورجينا رودريغير بتوأمين، انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي خبر مفاده أن الثنائي استعانا بأم بديلة.


وعلى ما يبدو أن الخبر أزعج جورجينا التي كانت قد صرحت سابقاً أنها تجد نفسها بالأمومة، فما كان منها إلا أن ردت بطريقة موثقة على كل تلك الشائعات.

ونشرت النجمة صورة لها على صفحتها في إنستغرام وهي في عيادة الطبيب تقوم بالسونار، كما حرصت جورجينا على تواجد جميع أبناء رونالدو إلى جانبها للرد أيضًا على شائعة أخرى اتهمتها بالتفرقة بين الأبناء.

وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قد أعلن يوم الخميس المنصرم في 29 أكتوبر 2021 أن حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز حامل بتوأمين، وذلك على صفحته الخاصة في إنستغرام.