ملىء بالقمامة.. عرض منزل ببريطانيا للبيع فى مزاد بسعر 110 آلاف جنيه إسترلينى

بيت ملى بالقمامة في مزاد
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

طرح منزل ديفون الذى يقع بالقرب من سنترال بارك فى بليموث والمكون من ثلاث غرف نوم فى مزاد خلال الشهر الجارى بمقابل 110 آلاف جنيه إسترلينى، لكن سيتعين على المالك الجديد إزالة الكثير من القمامة التى تملأ الغرف، وفقاً لما ذكره موقع منشور بصحيفة ديلى ميل البريطانية.

1362015-غرفة-نوم (1).png
ويمكن للمشترين المحتملين الحصول على المنزل المكون من ثلاث غرف نوم، لكن يتعين على المشترى تنظيف المنزل المغطاة غرفه بنفايات بلاستيكية مهملة وزجاجات نبيذ وفضلات تغليف أغذية.

ويقع المنزل المعروض للبيع على بعد عشرة دقائق فقط سيرًا من محطة قطار ديفونبورت، وعلى بعد عشر دقائق بالسيارة من The Hoe، والتى تعتبر أحد المناطق السياحية الشهيرة فى المدينة.

453664-غرفة-أخرى.png
وجميع الصور المعروضة للمنزل، تعرض كميات القمامة المتواجدة بالغرف المختلفة، التى تركها آخر سكان المنزل قبل أن يرحل.

وأظهرت صور المطبخ بأنه مغطى بجبل من القمامة وشوهدت عبوات الطعام مكدسة فوق القدر الذى لا يزال على الموقد، وشوهدت العشرات من زجاجات النبيذ الملقاة على الأرض فى غرفة المعيشة، والتى تم التقاط عدد من الصور لها وهى مجمعة بجوار الأريكة فى كومة عالية حتى أنها تمنع فتح الستائر.389745-داخل-المنزل.png
ويمكن أن يكون العقار المعروض للبيع مناسبًا لأى مشجع لكرة القدم لأنه يقع أيضًا بالقرب من ملعب Plymouth Argyle FC وسنترال بارك لممارسة الرياضة وكرة القدم.

ويعتبر المنزل المعروض للبيع فوضوى للغاية لدرجة أن وكلاء المزاد لم يتمكنوا من الوصول إلى كل مكان فى العقار، لالتقاط صور له لعرضها على الزبائن، ومن المقرر أن يعرض المنزل فى مزاد علنى يوم 18 نوفمبر من قبل Auction House Devon & Cornwall.