"قضيتكم على سلم أولويات المقاومة"

حركة حماس تُوجه رسالة مهمة للأسرى.. طالع فحواها

حماس.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

وجه حركة حماس، اليوم السبت، رسالة مهمة للأسرى في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وقال القيادي في الحركة إسماعيل رضوان، في تصريحٍ صحفي: "إن الجرائم الموثقة التي شاهدها العالم ليلة أمس، عبر برنامج "ما خفي أعظم" ماهي إلا  دليل على حجم الإجرام الإسرائيلي الذي يرتكب بحق أسرانا البواسل في سجون الاحتلال، والإرهاب الممارس ضدهم.

وأضاف رضوان: "أنّ  قيادة حماس وكتائب الشهيد عز الدين القسام تجدد وعدها وعهدها لأسرانا البواسل بأن حريتكم أمانة في أعناقنا"، مُشدداً على أنّ الاحتلال سيرضخ لشروط المقاومة، و قضيتكم تقع على رأس سلم أولويات مقاومتكم التي إذا قالت فعلت، وإذا وعدت أوفت.

وتابع: "إننا نحذر الاحتلال من الاستمرار في هذه السياسة العنصرية الفاشية الإرهابية التي ترتكب بحق أسرانا"، لاقتاً إلى أنّ على الاحتلال أن يعي دروس الماضي جيدًا.

ووجه التحية لأسرانا الأبطال الذين يواجهون السجان بصدورهم العارية، ولأولئك الأبطال الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية، ونقول لهم إن قضيتكم تقف على سلم أولويات المقاومة.

وأدان موقف المجتمع الدولي الذي لم يحرك ساكنًا تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب بحق أسرانا، مطالباً المنظمات الحقوقية والإنسانية بالقيام بدورها لوقف هذه الجرائم.

ودعا رضوان، في ختام حديثه، السلطة الفلسطينية للقيام بالواجب الحقيقي الإلزامي المناط بها لنصرة أسرانا، ووقف هذه الجرائم، وملاحقة قادة الاحتلال لارتكابهم جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.