كلمات اغنية مهرجان سالت الشيخ وقال حلال

كلمات اغنية مهرجان سالت الشيخ وقال حلال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حققت كلمات اغنية مهرجان سالت الشيخ وقال حلال شهرة واسعة في مختلف أنحاء العالم العربي، وكذلك حققت مشاهدات عالية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وفي وقت سابق، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة من حفل مغني الراب الشهير «ويجز» تم التقاطها بواسطة الدرون، أظهرت عشرات الآلاف من الجماهير التي حضرت الحفل، بمسرح المنارة أرينا بالتجمع الخامس.

الصورة أحدثت ضجة كبيرة إلى الحد الذي جعل نقابة المهن الموسيقية تعلق عليها، من خلال مستشارها القانونى، علاء عامر، حيث أشار إلى أن مغنى الراب ويجز التحق باللجنة النقابية العام الماضى، وحصل على تصريح لمزاولة المهنة لأن أداء الراب واقع، مضيفًا: «لا نريد دفن رأسنا في الرمال».

كلمات اغنية مهرجان سالت الشيخ وقال حلال

مرجاتك للي في البال،حب جديد شغلي كلي مشتجع معني عله،حب جديد حنون وطيب كله زوق وميتعيب،قديمي عيل وايش ايريد ونا مسجد شور جديد،تربح ياقديم انسيني تاخد سو الي دواني،افراق الغالي مو بيدي تلاقن سحرات عليه،وين ياسحر عزي فضت بين عزيز وبيني،ياخد سوك يالمجروحه مدر قديم الا روحه،ياعيني غايب فزاعك حتي الي ميسوي باعك،ياستر عليك بلاوي حته الي مجوز غاوي،يوم افرج البت الجربه كان غدانا رز وشربه،الجربه الي بدلني بيها شكله ميعرف مضيها،تحديهم ياعين بجد.

«يعنى حلال لحماقى.. حرام لويجز؟».. بهذا التعليق بدأ الفنان صبري فواز في نشر سلسلة من المنشورات عبر صفحته على موقع فيسبوك، دعم خلالها مغنى الراب «ويجز» بعد تعرضه لسيل من النقد بعد الحضور الجماهيري الكبير الذي شهده حفله الأخير.

وتابع فواز: «إيه يا جدعان.. التايم لاين مرعوب ليه من حفلات (ويجز- مروان بابلو)؟ ما كل واحد حر في ذوقه.. إنت حد جبرك تحضر حفلاتهم؟ إحنا كتير وذوقنا مختلف.. ومش مطلوب أصلا يبقى كلنا ذوق واحد.. الدنيا أوسع بكتير من وجهة نظرك.. الدنيا براح».

بدوه، علق المنتج محمد العدل، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، على الصورة التي تصدرت التريند خلال اليومين الماضيين، قائلًا: «انتبهوا انتبهوا، لست ضدهم، حفلة ويجز أيها الآباء والأمهات، انتبهوا، هناك جيل يتشكل بعيدا عنا وعنكم، طول عمر أي جيل بيرفض الجيل اللى قبله، لكن بهذا الشكل لا، الفجوة تتسع، إحنا بنبعد وهم بيبعدوا قوى».