شاهد برنامج بوليفارد المواهب الحلقة 2

شاهد برنامج بوليفارد المواهب الحلقة 2
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تُبث يوم الاحد، الحلقة 2 من برنامج «بوليفارد المواهب» على قناتي MBC1 و«MBC العراق» من قلب العاصمة السعودية الرياض، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه.

ويستمر عرض حلقات البرنامج طوال فترة موسم الرياض، ليتم اتخاذ القرارات الحاسمة مع نهاية الموسم، حيث يختبر البرنامج مشتركين واعدين لخوض كواليس صناعة النجوم في مركز متكامل يعملون فيه مع شعراء وملحنين، من أجل تقديم أغنية خاصة لكل مشترك في نهاية كل جولة.

ولن يكون صوت المشترك المفتاح الوحيد للنجومية والبقاء في البوليفارد، حيث يتطلب فوق ذلك حصد أكبر نسبة أرباح، وأكثر نسبة تفاعل مع المتابعين من خلال منصات التواصل الاجتماعي المتعددة، وإلاّ سيتعرض المشترك لخطر الاستبعاد.

وانطلقت الحلقة الأولى مع 12 مشتركاً من مختلف أرجاء العالم العربي، ومن قوانين البرنامج أن يتأهل 8 منهم فقط إلى المرحلة الأولى، وعلى المواهب مهمة إقناع اثنين من أفضل مديري الأعمال في العالم العربي باختيارهم، وهما حسن طالب وحمدي بدر.

البرنامج يعمل على كشف أسرار الشهرة وكواليس عالم الفن من أجل ولادة نجم جديد، كما أن المواهب التي ستتأهل إلى الجولة الأولى، سيعمل كل منهم على تقديم أغنيته الخاصة التي يطلقها لأول مرة على مسرح «بوليفارد المواهب».

موعد عرض برنامج بوليفارد المواهب

ويُبث الحفل المباشر لبرنامج بوليفارد المواهب على MBC1، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية.

أما على «MBC العراق» فيُبث كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و«يوميات البوليفارد» يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.