تفاصيل وفاة الفنان احمد عبد الحي زوج سلوى عزب

تفاصيل وفاة الفنان احمد عبد الحي زوج سلوى عزب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

توفي الفنان المصري أحمد عبد الحي زوج سلوى عزب، بعد خضوعه لعملية جراحية دقيقة في القلب، وقد نعى الفنان الراحل العديد من النجوم الذين عبروا عن صدمتهم لرحيله.

بدوره، نشر الفنان كريم الحسيني، صورة الراحل، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. وفاة الفنان أحمد عبد الحي".

وأضاف الحسيني: "والنبي بلاش نفاق، والناس الحلوين بتوعنا يقعدوا يكتبوا كان ممثل جامد، وأنا كنت مرشحه، وكنت شايفه، وانتوا أصلا ماكنتوش بتردوا عليه.. كفاية بقى، الرحمة.. أدعوا له بالرحمة والمغفرة".

و من المقرر أن تقام صلاة الجنازة على أحمد عبد الحي اليوم من مسجد مستشفى معهد ناصر، إلي مقابر مدينة السادس من أكتوبر بمصر، الفنان أحمد عبد الحي قدم خلال مسيرته الفنية مجموعة كبيرة من الأعمال وصلت إلى 49 عمل كان آخرها مسلسل "وادي الجن" الذي تم عرضه هذا العام.

كما شارك الفنان أحمد عبدالحي في مجموعة من الأعمال المهمة من بينها مسلسل "بالشمع الأحمر" مع الفنانة يسرا وفيلم "أرض الخوف" مع الفنان الراحل أحمد زكي، كما كان أول عمل فني يشارك فيه هو فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع الفنان محمد هنيدي.

جدير بالذكر أن الفنان أحمد عبدالحي بدأ مسيرته الفنية في نهاية التسعينيات وأدى أدوارًا ثانوية في السينما والتليفزيون، وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "وادي الجن (الكهف)" 2021، "عمر ودياب" 2020 ، "طلقة حظ" 2019 ، "ربع رومي" 2018 .