مشاهدة بتس ان ذا سوب الجزء الثاني bts in the soop season 2 مترجم

مشاهدة بتس ان ذا سوب الجزء الثاني bts in the soop season 2 مترجم
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

 قالت وكالة "بيغ هيت" الترفيهية، التي تدير أعمال فرقة بي تي إس إنه تم بث برنامج تلفازي واقعي عن أعضاء الفرقة وهم يسترخون في غابة الشهر الجاري، حيث لاقى البرنامج جماهيرية واسعة.

وقالت الوكالة إن مسلسل In the Soop BTS ver المكون من ثماني حلقات سيعرض أفراد الفرقة السبعة وهم يسترخون في البر المحاط بالغابات، بينما يقضون وقت فراغهم بعيدًا عن جدول أعمالهم المزدحم.

وسوف يتم البث في مساء أيام الأربعاء، بدءًا من 19 أغسطس على قناة JTBC، ويتم ترجمته وبثه على العديد من الفضائيات العربية الأخرى.

كما يمكن شراء الحلقات رقميًّا على منصة Weverse التابعة لوكالة بيغ هيت، وسوف تحتوي النسخة الرقمية على محتويات إضافية، ويمكن للمعجبين البدء في شراء الحلقات بدءًا من 4 أغسطس.

وتعد فرقة بي تي إس BTS فتعد ظاهرة موسيقية عالمية. فهي أول مجموعة كورية لموسيقى البوب تصل إلى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، حيث أقامت العديد من الحفلات المحجوزة بالكامل في لوس أنجلوس وشيكاغو ولندن، وفرنسا.

كما أنها أول فرقة كورية جنوبية ترشح لنيل جائزة "غرامي"، وأغنيتها "ديناميت" Dynamite هي أول أغنية لفنان كوري جنوبي على قائمة "بيلبورد" للأعمال الأكثر استماعاً.