مشاهدة فيلم فينوم 2021 2 venom مترجم كامل على ايجي بست

مشاهدة فيلم فينوم 2021 2 venom مترجم كامل على ايجي بست
حجم الخط

واشنطن - وكالة خبر

أطل فينوم 2021 2 venom أخيراً في الصالات المحلية، ومن قبلها حجز له مكاناً على برج خليفة، الأطول في العالم، لـ يبدو ذلك نوعاً من الاحتفاء بالفيلم الذي يلعب فيه هاردي دور شخصيتين إحداهما تدعى "فينوم" والأخرى "ايدي"، رغم إنهما يشكلان في الواقع شخصية واحدة. 

وبعد عامين على صدور الجزء الأول من "فينوم"، يطل الجزء الثاني بكل أناقته، متجاوزاً كافة التحديات المادية والتقنية والابداعية التي واجهها هاردي في تجسيد شخصيتين غير عاديتين.

ويبدو أن عودة "ايدي بروك / فينوم" بالنسبة لهاردي أشبه بتكملة طال انتظارها، وهو الذي رأى فيها "فرصة للاستمتاع" كونه يحب لعب كلا الشخصيتين، وذلك وفق ما أفاد به في حوار أجرته معه الشركة المنتجة للفيلم.

وقال هاردي إن "فينوم" و"إيدي" بالنسبة لي هما شخصية واحدة، يتم تمييزهما فقط إن أحدهما "وحش"، بينما الآخر هو "إيدي"، وهما دائماً يتواجدان داخل جسد واحد".

وأضاف الفنان الشهير بهذين الدورين: "لقد تم تنسيق ذلك بالكامل بواسطة البرنامج النصي، ولذلك تم إنشاء النص بواسطة كاتب كان منذ البداية يجلس في مقعد المخرج".

هاردي رأى في هذه التجربة الفريدة من نوعها "متعة خاصة وغير تقليدية ويصعب تكرارها"، مبيناً: "جل ما أريده فقط هو الاستمرار في تحديها، ودفعها ورؤية ما يمكنني فعله معها أيضاً".