فضيحة مدوية.. شاهد فيديو اروى عمر بالغلط يثير جدلا واسعا

فضيحة مدوية.. شاهد فيديو اروى عمر بالغلط يثير جدلا واسعا
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

فضيحة مدوية بشأن فيديو اروى عمر بالغلط حيث تصدرت الشابة اليمنية موقع التغريدات تويتر بالسعودية ودول الخليج العربي، كما تصدر اسم البلوجر إحدى مشاهير سناب شات قائمة المحتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل.

كما تصدرت الشابة مختلف مواقع التواصل الإجتماعي، بعد نشرها مقطع فيديو عنصري يُسيء لـ فتاة زنجية تعمل بمنزلها وهي تسخر من شكلها و لون بشرتها الأسمر، وذلك عبر حسابها الشخصي علي تطبيق سناب شات.

وظهرت اروى عمر في الفيديو وهي تضع على وجه الفتاة الزنجية مكياجًا وطبقة سميكة من كريم الأساس، وسط حالة من الضحك بينها وبين صديقاتها بإعتبار أن الكريم والماكياج يجعلان بشرتها أكثر بياضًا، و يُظهرها أجمل مما هي تبدو عليه بحسب قولها في الفيديو.

في حين كانت الفتاة مستسلمة لها منتظرة نتيجة عملها على وجهها، ما أثار حالة من الغضب و الهجوم عليها من قِبل  رواد السوشيال ميديا مُتهمين تصرفها الغير الأخلاقي بالعنصرية و التنمر.

من هي اروى عمر ؟

ولدت بمدينة الرياض لأسرة اعتيادية في عام 1996، وتبلغ من العمر 24 عامًا، وتحمل الجنسية اليمنية ديانتها الإسلام، وتقيم بالرياض.

اروى عمر متزوجة رجل سعودي ولها أولاد، وحصلت علي بكالوريوس فنون جميلة من جامعة الملك فهد، وتخرجت بدرجة الإمتياز نظراً لتفوقها في الدراسة.

بدأت طريقها نحو الشهرة بعرض منتجاتها وأعمالها الفنية المبتكرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي ساهم في تفاعل الجمهور معها من مختلف أنحاء العالم العربي.