جبارين: سنُخرج الأسرى رغمًا عن أنف المحتل

جبارين: سنُخرج الأسرى رغمًا عن أنف المحتل
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكّد مسؤول مكتب الأسرى والجرحى والشهداء في حركة حماس زاهر جبارين، اليوم الإثنين، على أنّ المقاومة لا يمكن أنّ ترضخ للمحتل المهزوم قيد أنملة، وشعبنا الفلسطيني حر، ومقاومته حرة ومنتصرة.

وقال جبارين في تصريحٍ لقناة الأقصى المحلية: "المقاومة ستُخرج الأسرى، رغما عن أنف الاحتلال الصهيوني"، مُوضحًا أنّ أسرى نفق الحرية وجهوا للاحتلال صفعة جديدة خلال محاكمتهم اليوم، بصرخة الحرية "بأنّ المقاومة ستحررهم من الأسر".

وأشار إلى أنّ زنازين الاحتلال في السجون كافة قبور حقيقية للأسرى الفلسطينيين، مُبيّنًا أنّ ما كُشف في برنامج "ما خفي أعظم" قليل جدًا مما يتعرض له الأسرى من انتهاكات داخل سجون الاحتلال الصهيوني.

وتابع: "تحقيقات الاحتلال بشأن الانتهاكات التي يتعرض لها الأسرى، كلها ذر رماد في العيون، وأسرانا لن تهزمهم ممارسات الاحتلال بحقهم"، لافتًا إلى أنّ الكيان الصهيوني مجرم وغاصب وخارج إطار القانون، وسياسة الاحتلال في السجون تكون من أعلى المستويات في الكيان الصهيوني

وأردف: "أسرنا أيقونة وتاج على رؤوس أبناء شعبنا الفلسطيني، وكل أحرار العالم"، مُشدّدًا على أنّ الأسرى في سجون الاحتلال يتعرضون لأقصى درجات الظلم.

وذكر أنّ الاحتلال ظن أنّه سيهزم أسرانا بوضعهم بهذه الظروف الصعبة، مُضيفًا: "الاحتلال لن يستطيع هزيمة عزيمة أسرانا وهذا ما أثبته أبطال سجن "جلبوع".

ودعا جبارين، أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله الوحدة، مُنوّهًا إلى أنّ قوة شعبنا ومشروع التحرر لن يقوم إلا بالوحدة.

وأضاف: "حماس جاهزة لتنفيذ رؤية رئيس المكتب السياسي للحركة إسماعيل هنية للوحدة، ومتواصلون مع كافة أبناء شعبنا الفلسطيني بشأن الأسرى، والشعب الفلسطيني موحد خلف أسراه".

وأشار إلى وجود اتصالات مع العديد من الدول والأصدقاء لإنهاء معاناة الأسرى، مُشددًا على أنّ الأسرى على يقين أنّهم سيخرجون في صفقة جديدة تشرفهم.

وختم جبارين حديثه بالقول: "المستوى الرسمي مقصر تجاه قضية الأسرى، لكننا نعول على مقاومتنا وشعبنا لدعم أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال".