مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما

مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

مسلسل المنظمة الحلقة 21 مترجمة الجزء الثاني على قصة عشق ماي سيما حيث يعتبر المسلسل من أبرز المسلسلات التركية التي عرضت في عام 2021، كما يعد من المسلسلات التي تنتمي لنوعية جديدة تجمع بين الدراما والأكشن والمخابراتية والأحداث التشويقية كذلك.

ويتحدث مسلسسل المنظمة عن أسرار وخبايا في المخابرات التركية والكثير من الأحداث الاستخبارات الوطني في البلاد، ومدة الحلقة 120 دقيقة تقريبا، ويؤدي دور البطولة فيه تشاغلار أرطغرل، ودنيز بايسال، ومسعود أكوستا، وأزجي أيوب أوجلو.

كما يشارك في أداء العمل أوجور أحمد ساي، وآزر بوليك، وآتيلاي أولويشيك، وإزجي شينلار، ومحمد أوستا، وتونجر سلمان، وسردار يجين، ويافوز بينجول، ويونس ديستيبشه.

ويتكون الموسم الأول من 14 حلقة، تكون مدة كل حلقة 120 دقيقة، بينما الموسم الثاني كذلك نفس مدة الحلقات، كما يعرض مسلسل المنظمة يوميًا طوال أيام الأسبوع ما عدا يومي الجمعة والسبت.

وتكون مواعيد عرض مسلسل المنظمة في تمام الساعة التاسعة من مساء كل يوم بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويُعاد في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويعرض مسلسل المنظمة من خلال عدة قنوات أبرزها قناة TRT1 التركية، بالإضافة إلى قناة الفجر الجزائرية التي تعرض عدد كبير من المسلسلات التركية.