وجهت رسالة تحذير للاحتلال

"حماس": المقاومة تتابع عن كثب ما يجري داخل سجون الاحتلال بحق الأسرى

حماس.
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت المتحدث باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع، اليوم الثلاثاء، "إنّ المقاومة قالت كلمتها، بأنها لن تقف مكتوفي الأيدي تجاه ما يتعرض له الأسرى خاصة المضربين منهم و ستكون خط الدفاع الأول لانتزاع مطالبهم من مصلحة سجون الاحتلال".

وأضاف القانوع، في تصريحٍ صحفي: "أنّ المقاومة الفلسطينية تتابع عن كثب ما يجري في داجل سجون الاحتلال الاسرائيلي بحق الأسرى وخاصة المضربين منهم عن الطعام"، مُؤكّداً على أنّ المقاومة التي انتصرت لمدينة القدس والشيخ جراح قادرة أن تنتصر في أي وقت للأسرى في أي معركة يقرروها ضد السجان.

وتابع: "إنّ تجاهل الاحتلال لمعاناة الأسرى التي تزداد يوماً بعد يوم بسبب إضرابهم المفتوح عن الطعام؛ لكسر إرادة الاحتلال فيما يتعلق بالاعتقال الاداري الظالم بحقهم يعكس الوجه القبيح للاحتلال والهمجية  التي يمارسها بحق الأسرى"، مشيراً إلى أنّ شعبنا ومقاومته لا يمكن لهما ترك الأسرى بمفردهم داخل السجون امام همجية المحتل.

وتابع: "إنّ المعاناة التي يعيشها الأسرى داخل السجون والظروف المعيشة الغير آدمية وانسانية خاصة المضربين منهم؛ ستظل هي صاعق تفجير لأي معركة مع الاحتلال، محذراً الاحتلال من التمادي في سياساته بحق الأسرى.

واختتم القانوع حديثه بالقول: "إنّ قرار المقاومة بوضع أسرى "سجن جلبوع" على رأس قائمة تبادل أي صفقة قادمة؛ يؤكد أنّ المقاومة لديها أوراق قوة تمكنها من تغير المعادلات ومن كسر شوكة الاحتلال واجباره على تثبيت حقوق الأسرى في داخل السجون.