بالفيديو: عفوية النجمة "هيفاء وهبي" مع جمهورها تلفت الأنظار

هيفاء وهبي
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية في بورفؤاد.  

وخطفت هيفاء وهبي الأنظار بعفويتها في الشارع وبين الناس كما كانت على خشبة المسرح، حيث أنها أخذت الهاتف الخلوي "موبايل" أحد الجمهور أثناء تصويره الحفل وقامت بالتقاط صورة لها وكذلك "سلفي" لها. 

وأشاد متابعين السوشيال ميديا بجمال وعفوية الفنانة اللبنانية، فعلق أحدهم: "يسعدلي جوها … حفلات هيفا حاله ايجابيه 🔥"، وأضاف آخر: "حلوة الحركة يعني أكيد الفانز ينبسطو عليها ❤️".  

وقدمت هيفاء وهبي العديد من أغانيها القديمة والجديدة من أبرزها "مش قادرة أستنى"، "بوس الواوا"، " انا عندي بغبغان"، وأشعلت المسرح بهذه الأغاني. 

كما تغزلوا بإطلالة هيفاء وهبي وأناقتها، حيث تألقت بفستان تألقت بفستان أخضر طويل له فتحة من الأمام طويلة، وقصة الفستان على شكل V ذو أكمام طويلة كذلك. وتركت شعرها الأسود المموج الطويل منسدل على كتفيها ووضعت بعد الإكسسوارات الأنيقة. 

ولم تبخل نجمة "بوس الواوا" بنشر العديد من الصور والفيديوهات لها من الحفل عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، وعلقت على إحدى منشوراتها بـ: "امبارح اتعرفت على احلا و أجمل ناس في #بورسعيد من حفل إطلاق سلسلة فنادق هلنان العالمية بورفؤاد #مصر ولبست اخضر عشان النادي المصري وركبت المعدية ونزلت الشارع اتعرف عليها واتصور في شوارعها وشفت حب الناس الحلوة واكلت من أيادي ست الكل💗 شكرا بورسعيد انا راجعالك تاني💋". 

علق جمهور هيفاء وهبي على الحفل حيث كتب أحدهم: "الحفلة في بورسعيد بس اصدائها كانت ترند في كل الدول العربية 😍🔥 وحدك بتقلبي كل الموازين! 😉💚"، وأردف: "كل الناس كانت مبهورة فيكي والكل عم يحكي عن تواضعك مع الجمهور نيالنا فيكي عنجد 💚👑". 

من جهة أخرى، تستعد النجمة اللبنانية لإحياء حفل بدبي يوم الجمعة الموافق 19 نوفمبر، بجانب الفنان اللبناني وائل كفوري.