شاهد: النجم "محمد رمضان" متهم بالتحرش بممثلة هندية.. فيديو لملامستها!

محمد رمضان متهم بالتحرش بممثلة هندية.. فيديو لملامسته جسدها!
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أثار الفنان المصري محمد رمضان موجة من الجدل والغضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو يجمعه بالممثلة الهندية أورفاشي راوتيلا في أحدث جلسة تصوير لهما لصالح مجلة Filmfare الهندية.

في مقطع الفيديو، تظهر أورفاشي راوتيلا واقفة على قدميها بينما إحداهما تتوسط قدمي الممثل لتكشف عن فخدها العاري، حيث وضع محمد رمضان يد على فخدها والآخر على خصرها، واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن حركاته وملامسته جسد الممثلة يعد تحرشًا.


وسارع رواد مواد مواقع التواصل الاجتماعي للانتقاد الفنان وحركاته المبتذلة، فعلَّق أحدهم: "وهذا بس قاعد ويلمس بهالبنات إلت أدب".

وعلَّقت أخرى: "أول كنت اقول ليش معظم الناس ضده الحين انا اول وحده ضد حركاته وفعلا حرام فيه الاسم محمد رمضان ... يغير اسمه او يحترمه".

من جهة أخرى، دعمت إحدى المتابعات رمضان وأشارت أن حركاته اعتيادية، وكتبت: "وش فيكم يلمس البنات مخلينه براحته. حسستوني ان هو الوحيد الي يسوي كذا اعلب الفنانين كذا والنتات الي هو يلمسهم هم راضين ووفرحانين. حتى هي قليله الادب لو فيها ادب وحياه مارضت. نسوي كذا".

محمد رمضان وحفلة في أمريكا

والجدير الذكر أن رمضان يستعد لحفله في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، حيث شارك متابعيه عبر حسابه على "إنستغرام" مقاطغ فيديو توثِّق تحركاته ابتداءً من دخوله الطائرة وانتهاء بمكان إقامته.