بمناسبة ذكرى اغتيال أبو العطا

صواريخ المقاومة جاهزة.. الجهاد تُحذر الاحتلال من افتعال أزمات تقود لحربٍ جديدة على غزّة

سرايا القدس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي، خالد البطش، إنَّ الحروب التي تفتعلها وتشنّها "إسرائيل" على قطاع غزّة لن تنجح في تغيير مسار المقاومة، ولن تتمكن من انتزاع سلاحها أو حرف بوصلتها.

وأضاف البطش، في كلمةٍ له بحفل تأبين أقامته الحركة بمناسبة الذكرى الثانية لاغتيال القيادي بهاء أبو العطا: "إنَّ صواريخ المقاومة جاهزة لحماية أبناء شعبنا ومقدساتنا وفي أيّ وقت".

وتابع: "لقد أخطأ الاحتلال الإسرائيلي عندما قرر اغتيال القائد بهاء أبو العطا، ومحاولة اغتيال القائد أكرم العجوري في دمشق"، لافتاً إلى أنَّ الجهاد الإسلامي تُحافظ على نهجها ودورها في حماية أبناء الشعب الفلسطيني.

واستدرك: "القائد بهاء أبو العطا منارةً و اسماً كبيراً في ساحة المقاومة، ولم يتأخر عن أداء دوره الرسالي والقيادي، فعندما اغتال العدو الشهيد أحمد الجعبري، كان هو أول من يقود عملية الثأر له بقصف تل أبيب".

واستطرد: "قبل عامين وفي مثل هذا اليوم غطت صواريخ سرايا القدس كل المدن المحتلة، وستبقى تلك الصواريخ تدافع عن شعبنا رغم محاولات العدو لإخمادها"، مُحذّراً الاحتلال من افتعال أزمات جديدة تقود إلى عدوانٍ جديدٍ على غزّة.

كما أكّد البطش في ختام حديثه، على أنَّ الجهاد الإسلامي تعمل كل ما بوسعها من أجل الإفراج عن الأسرى وتحريرهم من براثن الاعتقال.