شاهد: مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها كامل يشعل تويتر

مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها كامل يشعل تويتر.jpg
حجم الخط

الكويت - وكالة خبر

مقطع فيديو بيبي بوشهري وصديقها كامل يشعل تويتر حيث ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الفنانة الفاشينيستا الكويتية بناءً على قرار النيابة العامة، على خلفية تداول فيديو إباحي لها على مواقع التواصل الاجتماعي برفقة أحد أصدقائها.

وأظهر الحساب الرسمي للفنانة الكويتية في تطبيق "إنستغرام" أنّه مغلق وكذلك على منصات أخرى، بعدما أصبح في حيازة وكيلتها القانونية المحامية أسماء العتيبي.

وذكر حساب يطلق على نفسه "تفتيش" أنّ بوشهري توجّهت إلى مركز الشرطة، وأرادت تقديم بلاغ عن مقطع الفيديو، في محاولة لحماية نفسها وللحصول على تعويض مالي، لكنها تحوّلت من شاكية إلى متهمة.

وجاء نبأ الاعتقال بعد أيام قليلة على الجدل الذي أثارته بوشهري، من خلال فيديو رصد تعرّضها للتحرش خلال وجودها في سيارتها، من رجل باغتها بالقول:

"أبغاك أهواك أدفع فلوسي كاش فعلاً، يا أشقر يا أم شعر الذهب... العسل بشفافك وطاح القلب من شافك، إنتي حبي وعمري... مادري اذا يرضيك ذوقي".

من هي بيبي بوشهري على ويكيبيديا

فاشينيستا كويتية الجنسية تبلغ من العمر 31 عام، درست في كلية الإعلام والصحافة ثم انتهت من دراسته وتوجهت لعالم الموضة والأزياء، كانت حسنة المظهر الأمر الذي ساعدها عند المنتجين والمخرجين الذين احبوا تفاعلها مع الجمهور عبر السوشيال ميديا.