موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني

موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني
حجم الخط

مدريد - وكالة خبر

موعد عرض مسلسل لاكاسا دي بابيل الموسم الخامس الفصل الثاني حيث نشرت شركة "نيتفليكس" الإعلان الترويجي  للمسلسل الاسباني الشهير، كما أعلنت عن موعد عرض هذا الجزء.

ومن المقرر أن يكون عشاق السلسلة الإسبانية في الثالث من ديسمبر المقبل على موعد مع الفصل الثاني من الجزء الخامس لـ"لا كاسا دي بابيل".

ووفق ما ظهر في الاعلان، سيكشف هذا الجزء عن أحداث مثيرة تخص عصابة البروفيسور وطريقة خروجها من الموقف الصعب الذي وقعت فيه في الجزء الأول.

ويُظهر اعلان المسلسل المنشور عبر قناة "نتفليكس" في منصة يوتوب، لقطات لدخول البروفيسور إلى المصرف بمواكبة أمنية والبنادق موجهة نحوه، ثم موت طوكيو، فيما تحضر الشرطة الإسبانية لإحباط عملية السرقة التي تعد الأضخم في التاريخ.

كما شاركت  الشركة المنتجة عبر صفحتها على انستغرام، الإعلان الترويجي، مرففة معه تعليق: "أعظم سرقة عرفها التاريخ اقتربت من النهاية.. المجلد الثاني من الجزء الأخير للبروفيسور يُعرض في 3 دجنبر".

الجدير بالذكر أن مسلسل "لا كاسا دي بابيل"، من ابتكار ألكس بينا، وبطولة أورسولا كوربيرو وألفارو مور، ويتناول محاولة فريق فذ بقيادة زعيم عبقري القيام بعمليات سرقة ضخمة.