شاهد فيديو زكريا بطرس الذي أشعل مواقع التواصل .. ماذا قال ؟

شاهد فيديو زكريا بطرس الذي أشعل مواقع التواصل .. ماذا قال ؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

ماذا قال فيديو زكريا بطرس، حيث تصدر وسم "عاقبوا زكريا بطرس" مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إساءته للنبي صلى الله عليه وسلم، حيث خرج على إحدى القنوات المسيحية بتصريحات مثيرة لمشاعر المسلمين.

وفي مقطع فيديو انتشر حديث يظهر القمص زكريا بطرس، وهو يهاجم النبي محمد صلى الله عليه وسلم، زاعمًا في كلامه أن المسلمين يكتشفون يوميا أخطاء للرسول عليه الصلاة والسلام.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يثير القمص زكريا بطرس فيها الجدل، ولكنه اعتاد على ذلك مرارا وتكرارا، إذ دأب زكريا بطرس على توجيه السباب إلى الدين الإسلامي.

كما وجه شتائمه إلى الرسول والطعن في أحكام القرآن الكريم والسخرية منها، وهو ما يؤدى إلى تكريس الفتنة الطائفية بين أبناء الوطن الواحد.

وفي عام 2016، رفع محامي قضية إسقاط جنسية عن القمص زكريا بطرس، بسبب أنه يسيء إلى الدين الإسلامي، ويتخذ من الولايات المتحدة منبرا للهجوم على الدين الإسلامي مؤيدا من جهات داخلية وخارجية أجنبية.

الجدير بالذكر أن القمص زكريا بطرس يحمل الآن الجنسية الأمريكية فضلا عن جنسيته المصرية، وهو ما يوجب إسقاط الجنسية عنه، كما هو الحال مع الكثير من المصريين المتجنسين بجنسيات أخرى.