سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر

سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر.jpg
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

سناب مشعل الخالدي زوج اميره الناصر حيث ناشدت الناشطة السعودية ولي العهد الأمير محمد بن سلمان للتدخل من أجل تسجيل أبنائها في دفتر العائلة، متهمة زوجها برفض التسجيل والإهمال في ذلك.

واتهمت أميرة الناصر، في فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، وهي منهارة من البكاء، زوجها مشعل الخالدي بإهانتها ورفض تسجيل أبنائهم الخمسة في دفتر العائلة، مؤكدة أنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لكنها فشلت في إجباره على تسجيلهم.

وأنهت أميرة الناصر حديثها قائلة وموجهة حديثها لولي العهد: "سيدي ولي العهد محمد بن سلمان عيالكم أطفالكم عيال البلد لم يرفقوا إلى أبوهم إلى الآن".

وتعتبر أميرة الناصر وخالد مشعل من مشاهير "سناب شات" في الخليج وخصوصًا في المملكة العربية السعودية، حيث أثارا الجدل مؤخرًا بسبب انفصالهما وعودتهما مرة أخرى.

من هو مشعل الخالدي ؟

مشعل الخالدي رجل أعمال يحمل الجنسية السعودية، ويعتبر مشعل الخالدي من مشاهير السوشيال ميديا، والذي يمتلك حسابات عبر مواقع التواصل المختلفة، ولديه الكثير من المتابعين والمعجبين.

ويشارك مشعل الخالدي مع متابعيه تفاصيل حياته اليومية مع والدته وزوجته، مما يثير إعجاب الكثير من معجبيه، كان مشعل الخالدي متزوج من أحد مشهورات السوشيال ميديا وهي أميرة الناصر، وأنجب منها طفلة الأول عام 2020، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً، حيث انفصل عنها بعد فترة من الزواج.