ميريام فارس تكشف سبب إخفاء ابنها الأكبر عن الأضواء دون الأصغر

ميريام فارس
حجم الخط

بيروت - وكالة خبر

كشفت النجمة اللبنانية، ميريام فارس، السبب وراء نشرها صور ابنها الأصغر، ورفضها الكشف عن وجه ابنها الأكبر، "جايدن"، إذ تحرص على أن تخفي ملامح وجهه في كل صورة تنشرها له، مبينة أن ابنها "جايدن" أصبح كبيراً ويختلط بالأصدقاء في مجتمعه وبات معروفاً وبالتالي عليه أن يعيش حياته بحرية.

وأكدت ميريام فارس أنها بذلك تحمي خصوصية ابنها الأكبر، حتى يكون له القرار في ما بعد لأن ملامحه حالياً اتضحت ولا يحق لها فرض شيء عليه بشأن تلك الخصوصية، متابعة أن ابنها الصغير يختلف تماماً فملامح وجهه تشبه ملامح الأطفال في عمر العام، حيث ترى أنه لا مشكلة من نشر صوره، لأن تلك الملامح ستتغير في ما بعد.

وعقبت ميريام فارس، التي حلت ضيفة على انطلاقة حلقات الموسم الجديد من برنامج "40"، الذي تقدمه الإعلامية جيسيكا عازار عبر قناة MTV اللبنانية، أن علاقتها بزوجها داني ميتري، مبنية على الصداقة، إذ إنه صديقها منذ 15 عاماً، حتى تحولت تلك الصداقة إلى حب واكتشفت أنها لا تستطيع العيش دونه.

وأشارت ميريام فارس إلى أن زوجها لا يرغب في الظهور منذ بداية العلاقة بينهما كزواج، مردفة أنه حين تزوجها قال لها إنه لن يتزوج معها الشهرة والجمهور، بينما وصفت والد أبنائها بالزوج والأب الصالح.