شاهد مسلسل اخوتي الجزء الثاني مدبلج كامل ماي سيما قصة عشق

شاهد مسلسل اخوتي الجزء الثاني مدبلج كامل ماي سيما قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

مسلسل اخوتي الجزء الثاني مدبلج كامل ماي سيما قصة عشق، في المسلسل التركي الذي بدأ رحلته على الشاشة منذ أسابيع، بمشاركة طاقم الممثلين ومجموعة مميزة من أبرز نجوم تركيا، في ظلال العمل الذي سيروي قصة أربعة إخوة بينهم قصص مؤلمة ومحبة، ومشكلتهم الوحيدة هي الكفاح من أجل الحياة .

بطولة المسلسل بشكل أساسي من المواهب الشابة وهم سيليل نالت راكان، أهو ياغتو، كونيت ميتي، فاديك سيفين أتاسوي، هاليت أوزغور ساري، سو بيور كو يازغي كوشكون، يجيت كوتشاك، سميج سلجوق، دملا سو إيكيا زوغلو، أونور سيت ياران، جيهان شيميشيك، كاشيك.

سيقدمو النجون إلى الشاشات قصة الشباب الذين لا ينفصلون على الرغم من الجميع وكل شيء، تمسكوا ببعضهم البعض وترتفع مرة أخرى عندما تسقط، السلسلة الجديدة من ATV، التي أنتجتها NGM وأخرجها Serkan Birinci، وكتبها Gül Abus Semerci.

من هي بطلة مسلسل اخوتي

الفنانة أهو ياغتو هي ممثلة تركية وشخصية على موقع يوتيوب اشتهرت بأدوارها في الأفلام والبرامج التلفزيونية مثل بير أفوتش دنيز وبير جوكوك سيفيديم.

لقد صنعت أيضًا اسمًا لنفسها على موقع YouTube الذي يستضيف AU VINTAGE، وهي قناة الموضة والجمال، ولدت الممثلة التلفزيونية التركية في إزمير في 11 تموز (يوليو) 1978.

ودرست الفن في جامعة اسطنبول بدأت مشوارها الفني والمهني عام 2001، تزوجت لفترة وجيزة من الممثل الكوميدي جيم يلماز قبل طلاقهما عام 2013، وأنجبا معًا ابنًا واحدًا اسمه كمال