دينا تكشف حقيقة زواجها بعد ظهورها بفستان الزفاف

دينا
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

كشفت الراقصة دينا عن دهشتها بعدما تصدرت الترند بصورها الأخيرة بملابس الزفاف، وقالت إن شائعة زواجها "غير حقيقية" وعندما تتزوج ستعلن الأمر للجميع، ونفت أيضا ان تكون الصور من كواليس تصوير عمل فني جديد، مؤكدة أنها كانت في مناسبة زفاف، وتم الاتفاق بين "البنات" على ارتداء فساتين زفاف وهي التزمت بهذا الاتفاق.
 

دينا أكدت أن عدم الرد على هاتفها والرد على الشائعة لم يكن متعمدا لتصدر التريند، وقالت أنها منذ نشر الصور مشغولة بتصوير دورها في مسلسل "نقل عام" مع النجم محمود حميدة، وأضافت عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستغرام أنها كانت متواجد في "حنة" ابنة صاحبتها، وتم الاتفاق أن كل المدعوات يذهبن بفساتين الزفاف.
27003.jpeg

وأشارت دينا إلى أنها تلقت سيلا من المكالمات الهاتفية لتهنئتها على الزواج رغم أن الخبر غير صحيح، ولم تتمكن من توضيح الأمر طوال الساعات الماضية بسبب انشغالها في تصوير مسلسلها الجديد، وقالت إنها نشرت الصور لأنها تعودت على توثيق ذكرياتها ونشر صورة على الأقل من كل حفل أو مناسبة اجتماعية تشارك فيها.

يذكر أن الفنانة الاستعراضية دينا وضعت جمهورها في حيرة شديدة طوال الساعات الماضية، بعدما نشرت جلسة تصوير جديدة لها بفستان الزفاف، وظهرت بمفردها دون عريس، مع تعليق يؤكد أن الزواج أفضل شيء في الدنيا، وتوقع البعض أن تكون الجلسة من كواليس تصوير عمل فني جديد، ولكن أصدقاء دينا من داخل الوسط الفني قدموا لها التهنئة وكأنها تزوجت بالفعل.

get (11) (1).jpg
دينا نشرت 4 صور لها بفستان زفاف نصفه الأسفل عبارة عن شورت قصير، مع طرحة بيضاء وباقة من الزهور، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: مافيش أحلى من الجواز، مع أيقونات لعريس وعروسة وخاتم الزواج، وجاءت التعليقات في البداية مرجحة أن الصورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "السيدة زينب"، ولكن دينا تلقت التهاني من صديقاتها التونسية لطيفة التي علقت قائلة: الف مبرووووووك يا حبيبة قلبى.

 

وعلقت النجمة صفاء جلال قائلة: الف مبروك حبيبتي ربنا يسعدك ويفرح قلبك الجميل، وقدجمت النهنئة أيضا الفنانة رندا البحيري وزميلتها هيدي كرم.