شاهد فيلم المحقق كونان 24 الرصاصة القرمزية مدبلج وكذلك مترجم بالعربية

شاهد فيلم المحقق كونان 24 الرصاصة القرمزية مدبلج وكذلك مترجم بالعربية.jpg
حجم الخط

الرياض - وكالة خبر

تقدم لكم وكالة خبر خدمة فيلم المحقق كونان 24 بعنوان الرصاصة القرمزية مدبلج وكذلك مترجم بالعربية، فقط وحصريا لجمهور العالم العربي المتابع لموقعنا الاخباري المميز.

وفي وقت سابق، أظهرت شبكة معلومات بيانات الأفلام الصينية، أنّ فيلم الرسوم المتحركة الياباني المحقق كونان "الرصاصة القرمزية" واصل تصدّر شباك التذاكر في البر الرئيسي الصيني.

ووصلت أرباح الفيلم اليومية إلى أكثر من 7 ملايين يوان (حوالى 1.08 مليون دولار أميركي)، وهو الدفعة الرابعة والعشرون من سلسلة أفلام Case Closed المبنية على سلسلة مانغا بذات الاسم من تأليف غوشو أوياما. 

ويعرف الجمهور العربي شخصية كونان منذ التسعينيات عندما شاهد المحقق الشهير وهو يتحول إلى طفل ويحاول العثور على عصابة تعيده إلى حجمه الأصلي، وخلال الحلقات يجب عليه حل قضايا جرائم تحصل أينما حلّ.

وصدر فيلم المحقق كونان الرصاصة القرمزيّة في كل من الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، البحرين، عُمان، والعراق، بالدبلجة العربية المتقنة.

ويؤدي أصوات الشخصيات الرئيسيّة ذات الممثلين الصوتيين، الذين اعتاد الجمهور العربيّ على سماع أصواتهم، سواء عبر حلقات المسلسل أو حتى أفلام السلسلة، منذ أكثر من 20 عامًا على شاشة سبيستون، كما سيتوّفر الفيلم باللغة اليابانيّة الأصليّة يصاحبها ترجمة عربيّة وانجليزيّة.