رابط تقديم استمارة البنيان المرصوص في العراق

رابط تقديم استمارة البنيان المرصوص في العراق
حجم الخط

بغداد - وكالة خبر

أطلق مجلس إدارة مشروع البنيان المرصوص في العراق، استمارة التعيين، فيما حدد الضوابط والشروط اللازمة مرفقة بكافة التفاصيل وكذلك الفئات المشمولة بها.

للتقديم اضغط هنـــــــا

وذكر المجلس في بيان تلقت (وكالة خبر) نسخة منه انه "حسب توجيهات زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر والصادرة عن وزيره صالح محمد العراقي نعلن للأخوة الأعزاء عن ضوابط التقديم للتعيين:

أن يكون المتقدم مسجلاً ومساهماً في البنيان المرصوص ومن المرحلة الأولى حصراً، أن يكون المتقدم ضمن الشروط والضوابط الرسمية ( العمر  القانوني والتحصيل الدراسي وان لا تكون بحقه جنحة أو جناية..).

التقديم خلال خمسة أيام من تاريخ الإعلان عن طريق البريد الالكتروني المرفق طياً في الاستمارة، وسيكون الاختيار على نظام القرعة العلنية وعلى شكل وجبات.

أن لا يكون المتقدم مرتبطاً بأي عمل حكومي ( ملاك، عقد، اجر يومي)، وأن يكون إدراج المعلومات في الاستمارة وفق المعلومات الرسمية الصحيحة والصريحة.

ويشترط في المتقدم أن لا يكون من حملة الشهادات العليا والبكالوريوس في ذلك، وأن يوقع المتقدم على تعهد بصحة المعلومات وبخلافه يتحمل كافة التبعات القانونية بسحب الاستمارة. 

التقديم لكلا الجنسين على أن تكون نسبة النساء في التعيين 25%، ويكون استلام الاستمارة من المتقدم مباشرة وعن طريق الايميل حصراً فلا يحق لأحد التدخل بإيصال الاستمارات حتى المسؤول".