كهرباء غزة: طواقمنا جاهزة لاستقبال فصل الشتاء

كهرباء غزة: طواقمنا جاهزة لاستقبال فصل الشتاء،
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أكدت شركة توزيع الكهرباء في قطاع غزة اليوم الخميس، على أن طواقم الشركة على جهوزية كاملة لاستقبال فصل الشتاء، ونفذت عشرات المهمات قبل الدخول الفعلي في هذا الموسم.

وقالت الشركة في بيان صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه: "نأمل من المواطنين الالتزام بتعليماتها وارشاداتها المرتبطة بهذا الفصل للحفاظ على سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم".

وأضافت: "طواقم الشركة تعمل على مدار الساعة دون توقف بهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين وهي تدعوا الجميع لعدم التردد في طلب الخدمة عبر الرقم 133، وخاصة وقت الطوارئ".

ودعت الشركة المواطنين لسرعة التبليغ عن أي حدث طارئ يتعلق بشبكة الكهرباء أو مكوناتها المختلفة لأن التبليغ السريع يساهم في الحفاظ على حياة المواطنين وممتلكاتهم.

وذكرت: "أنجزت الشركة العديد من المشاريع المتنوعة وقطعت شوطاً مهماً في تحديث منظومتها مما انعكس بشكل لافت على جودة خدمتها في الآونة الاخيرة، وهي تسعى جاهدة لاستكمال مساعيها الجادة في هذا الجانب".

وأكدت الشركة، على أن التعدي على شبكة الكهرباء بمختلف الأشكال يعيق ويؤخر عمليات التطوير وهو من أبرز العوامل والأسباب التي تؤدي لحدوث عجز كهربائي، وتؤثر على استقرار التيار وتعرض حياة المواطنين للخطر.

وحثت الجميع لمساندة جهودها في عملية التوعية بأهمية المحافظة على مقدرات الكهرباء الوطنية وكذلك جهود التوعية من مخاطر التعامل مع الكهرباء وخاصة خلال فصل الشتاء.