لا افهم لماذا لم يضم زيزو و صبخي للمنتخب

إبراهيم حسن: لا نترك شيئا للصدفة.. وكيروش يقلد جوزيه

حجم الخط

وكالة خبر

قال إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري إن الجهاز الفني لزعيم الثغر بقيادة توأمه حسام حسن لا يعتمد على الصدفة ويبذل مجهودا كبيرا من أجل تطوير مستوى الفريق.
 
ودلل على حديثه بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم الخميس على الجونة 1-0، في الجولة الرابعة من الدوري.
 
وصرح إبراهيم حسن لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "حسام حسن يعمل بضمير، ولا يترك شيئا للصدفة".
 
وأضاف: "نتعرض لظلم تحكيمي في بعض مباريات الدوري، كما حدث أمام بيراميدز حيث ضغط أحد لاعبي المنافس لاحتساب ضربة جزاء فاستجابوا لذلك، وأمام الجونة اليوم تلقيت إنذارا بسبب الاعتراض على ركلة الجزاء، التي تصدى لها محمد عبد المنصف".
 
وتابع: "الاتحاد يضم عدة لاعبين يستحقون الانضمام لمنتخب مصر مثل هشام صلاح، وخالد الغندور".
 
وعن الحماس الذي تلعب به الفرق التي يقودها وشقيقه، أوضح: "جميع اللاعبين يبذلون مجهودا كبيرا تحت قيادة التوأم في كل المباريات، وهذه الحالة جعلت الأهلي مثلا يطلب إخضاع لاعبي المصري لكشف المنشطات قبل مواجهتنا في السوبر المحلي".
 
وعن منتخب مصر علق: "المنتخب لا يقدم شيئا مع كيروش، والقادم ليس مبشرا، لكن المدرب تم تلقينه بعض الأمور للتعامل مع الإعلام والرأي العام في مصر، مثلما كان يفعل مواطنه مانويل جوزيه مدرب الأهلي الأسبق".
 
وأضاف: "المنتخب واجه أسهل المنافسين في أفريقيا ولم يفعل شيئا، ولا ينقصه أي شيء للتأهل إلى كأس العالم. المنتخبات المتأهلة كلها صعبة، ولا أعرف أسباب استبعاد بعض اللاعبين المميزين مثل رمضان صبحي أفضل لاعب في الدوري، وأحمد سيد زيزو".