الدوري الالماني

بالصور.. أوجسبورج يصعق بايرن ميونخ بثنائية مفاجئة في البوندسليجا

epa_soccer_2021-11_2021-11-19_2021-11-19-09592655_epa.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تلقى بايرن ميونخ خسارة مفاجئة خارج أرضه على يد أوجسبورج (1-2)، الجمعة، في إطار منافسات الجولة 12 من الدوري الألماني.

أصحاب الأرض تقدموا بهدفين عن طريق مادس بيدرسن وأندري هان في الدقيقتين 23 و35، فيما سجل روبرت ليفاندوفسكي هدف بايرن الوحيد في الدقيقة 38، ليحقق أوجسبورج فوزه الثالث فقط هذا الموسم.

الخسارة جمدت رصيد بايرن عند 28 نقطة، لكنه ظل في صدارة الترتيب، فيما قفز أوجسبورج للمركز الـ15 بوصوله للنقطة 12، بعدما كان ضمن مراكز الهبوط قبل المواجهة.

الدقائق الأولى جاءت هادئة دون أن تشهد أي خطورة على المرميين، فيما أطلق عمر ريتشاردز تسديدة طائشة علت مرمى أوجسبورج.

وكاد الحارس رافال جيكيويسز أن يتسبب في هز شباكه بخطأ فادح، بعدما فشل في التعامل مع تمريرة عائدة من زميله، لتمر الكرة من تحت قدمه، لكن الحظ حالفه بمرورها بجوار القائم.

ومن أول فرصة، نجح أوجسبورج في مباغتة ضيفه بهدف أول، بعدما تهيأت الكرة أمام بيدرسن داخل منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة صاروخية زاحفة، عجز نوير عن التصدي لها.

وبعد دقائق معدودة، تمكن أوجسبورج من تعزيز تقدمه بهدفٍ ثانٍ، بعدما استخلص كرة من سابيتزر في وسط الملعب، وقاد هجمة مضادة، انتهت بعرضية قابلها هان بضربة رأسية متقنة داخل الشباك.

وسرعان ما نجح الفريق البافاري في تقليص النتيجة، بعدما أرسل بافارد عرضية لمست قدم مولر، قبل وصولها لليفاندوفسكي، الذي قابلها بتسديدة مباشرة على الطائر، ارتطمت بيد حارس أوجسبورج وتحولت إلى داخل المرمى.

وجاء الهدف قبل نهاية الشوط الأول، ليحيي آمال الضيوف في العودة.

بداية الشوط الثاني كادت تمنح البايرن هدف التعادل، بعدما أخطأ مدافع أوجسبورج في إبعاد الكرة عن منطقة الجزاء، لتتهيأ أمام ليفاندوفسكي، الذي قابلها تسديدة على الطائر، لكنها علت العارضة.

وأجرى جوليان ناجلسمان مجموعة من التبديلات المتتالية في مستهل الشوط الثاني، وكاد البديل ألفونسو ديفيز أن يصطاد شباك حارس أوجسبورج بتسديدة أرضية زاحفة، إلا أنها مرت بجوار القائم.

وتصدى جيكيويسز لتسديدة من ليفاندوفسكي بالقرب من المرمى، لترتد إلى ديفيز، الذي سددها بغرابة خارج الملعب.

وعاد حارس أوجسبورج للتصدي من جديد لمحاولة البديل جمال موسيالا، لترتد الكرة إلى مولر، لكنها ارتطمت في ساقه ومرت بجوار المرمى.

ورغم محاولات بايرن المستمرة على مرمى أوجسبورج، إلا أن الفريق المضيف نجح في الصمود حتى النهاية، ليظفر بـ3 نقاط ثمينة على حساب متصدر البوندسليجا.

بالصور.. أوجسبورج يصعق بايرن ميونخ بثنائية مفاجئة في البوندسليجا
بالصور.. أوجسبورج يصعق بايرن ميونخ بثنائية مفاجئة في البوندسليجا