شاهد: فضيحة شيرين بوتلة تشعل مواقع التواصل في الجزائر

شاهد: فضيحة شيرين بوتلة تشعل مواقع التواصل في الجزائر
حجم الخط

الجزائر - وكالة خبر

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر تغريدات ومنشورات تحمل عنوان فضيحة شيرين بوتلة، لكن لم تتضح الصورة حول ماهية أو حقيقة هذه المنشورات المثيرة للجدل.

ظهرت الممثلة الجزائرية شيرين بوتلة، مؤخرا، في بطولة المسلسل الفرنسي “لوبين”، إلى جانب الممثل الفرنسي ذو الأصل السنغالي عمر سي، الذي عرف رواجا لافتا منذ عرضه لأول مرة على منصة "نتفلكس".

وحاز مسلسل  شيرين بوتلة على أعلى المشاهدات، حيث تعرف عليها الجمهور العربي والأوروبي، خاصة على الموهبة الجزائرية في تقمصها دور “الملازم صوفيا بلقاسم”.

وأحدث المسلسل الفرنسي لوبين (Lupin) ضجة بين متابعي “نتفلكس” في أسابيع قليلة، مما أهله ليصبح المسلسل الفرنسي الأعلى مشاهدة في تاريخ المنصة.

من هي شيرين بوتلة ؟

ممثلة جزائرية، كان أول ظهور لها عام 2017، عندما قامت برفع أول مقطع فيديو ترفيهي لها على موقع “يوتيوب” لكن شعبيتها بدأت في عام 2017 في مسلسل “الخاوة” من إنتاج جزائري، بلهجة جزائرية عامية.

وفازت شيرين بجائزة أفضل يوتيوبر من فئة الجمال في مسابقة جوائز اليوتيوب الجزائرية، وتجلت موهبتها أكثر في الفيلم الروائي الطويل الأول للمخرجة مونية مدور “بابيشا” الذي أنتج في 2019، لما أدت دور “وسيلة”. 

شيرين بوتلة من مواليد الجزائر العاصمة في 22 أوت 1990 بحي الأبيار، انتقلت لوهران في سن الخامسة عشر، ثم عادت إلى الجزائر العاصمة لنيل شهادة الباكالوريا، لها قناة بـ«اليوتيوب” افتتحتها سنة 2015، تختص في المكياج والعناية بالبشرة.