اختبار اسماء المشاهير على تيك توك

اختبار اسماء المشاهير على تيك توك
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تقدم لكم وكالة خبر، اختبار اسماء المشاهير على تيك توك، حيث أثار هذا الاختبار شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، في مختلف البلدان حول العالم العربي.

نحن في وقت أصبح فيه الناس يستميتون في سبيل الشهرة، فالكل يهرع إليها بكل الطرق والأساليب، ومن بين الطرق التي كانت وما زالت السبيل الأسهل الذي يتخذه البعض ليركبوا أمواج الشهرة هو الدين.

فإن كنت ممّن يبحث عن الشهرة فاسلك سبيل الفتوى الشاذة والتفلسف في أمور الدين، طبِّق مثال "خالف تُعرف"، كذلك الذي قال: "لو كان الغناء حرامًا لما سمّى النبيّ ابنته أمّ كلثوم".

ليلمع نجمه وتسلّط عليه الأضواء، مندهشين بروعة استدلاله، وكأنّ المطربة أم كلثوم ولدت في عصر الجاهلية ليُسمي النبيّ عليه الصلاة والسلام ابنته على اسمها.

أو كذاك الذي أفتى منذ فترة بأن ارتداء النقاب عادة، لا هو سنة ولا فرض، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي حينها بفتواه، منهم من استنكرها ومنهم من اتفق معه.

أو كالبعض الذين ظنّوا أنهم على أعلى درجات الثقافة والعلم فاتخذوا من الإلحاد سبيلا ليصلوا من خلاله للشهرة، فيُكثِروا من فلسفاتِهم الكونية والعلمانية.

لكن من يريد الشهرة بحق عليه أن يسلك السبل الصحيحة دون إفساد دين أمة محمد صلى الله عليه وسلم، أو إيذاء غيره بنشر الشائعات الكاذبة والتُهم الباطلة، كل ما عليه أن يتحلّى بالصبر حتّى يصل لمُبتغاه فلا يكون عجولاً.