بالفيديو: النجمة "نوال الزغبي" ترد الصاع صاعين للفنان "محمد رمضان".. وتنكر معرفتها به

نوال الزغبي و محمد رمضان
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

حلَّت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة في برنامج "أهلا وزحمة" الذي يبث على راديو "إنرجي" تردد 92.1 مع الإعلاميين باسم كميل وسارة منذر.

وخلال لقائها الإذاعي، قررت نوال الزغبي تلقين الفنان المصري محمد رمضان درسًا والرد على تقليله من شأن الفنانات اللبنانيات، فحينما سألت برأيها برمضان، أجابت: "مين محمد رمضان، شو بيعمل ما بعرفه؟".

ويظن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن رد نوال بهذه الطريقة كرد فعل إزاء تصريحات محمد رمضان السابقة حول الفنانات اللبنانيات حينما سئل عن الفنانة اللبنانية التي ييوَّد أن يجتمع معها في ديو غنائي، حيث أجاب: "الفنانة اللبنانية اللي حابب اعمل معها ديوو .. لسه ما خُلقت".

وحول رأيها بأغاني المهرجانات وإذا ما كانت تستمع لها، أجابت: "مش بسمعها أوي مش ذوقي الخاص، هناك بعض الشباب يقدم أغاني الراب بطريقة جيدة، بس المؤكد أن المزيكا أذواق".

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع تصريحات نوال الزغبي وإنكار معرفتها برمضان، فكتبت إحدى المتابعات: "ليش نكذب ع بعض محمد رمضان كل الوطن العربي يعرفونه".

وأضافت أخرى: "اي لاااااااا بدنا نررررروق شوي نوال خانم ماحدا بيقدر ينكر انو محمد رمضان ترند داما وهاد دليل النجاح".

وكتبت أخرى: " عاد زين تسويي فيه فرعون زمانه"، وأضافت إحدى المتابعات "جوابها كان بمحلو وذكي وبكل رقي ردتو لحجمو لانويلي قالو كان عيب".