شاهد مسلسل القضاء مترجم كامل على ماي سيما قصة عشق

شاهد مسلسل القضاء مترجم كامل على ماي سيما قصة عشق
حجم الخط

أنقرة - وكالة خبر

حقق مسلسل القضاء التركي، نسبة مشاهدة عالية وشهرة كبيرة، سواء في تركيا أو الشرق الأوسط، بدأ المسلسل بتشكيل قاعدة مشاهدين كبيرة جداً في عالم المسلسلات التركية خاصة على ماي سيما وكذلك قصة عشق.

كما لاقى القضاء قبولاً عالياً بين الدول العربية في الوطن العربي بأكمله، خاصة في دول الشام والخليج العربي، بحيث تتم ترجمة حلقات المسلسل في اليوم التالي من عرضها.

ورغم أن قصص المسلسلات التركية متكررة لكن مع بعض التغييرات في الأحداث، الا أن  في هذا المسلسل تحدث تغييرات جديدة لخدمة المسلسل والحبكة الدرامية التي ينوي المشاهد الوصول إليها لمعرفة الأحداث القادمة للمسلسل.

وتدور قصة العمل حول البطل إيلغاز الذي يعمل نائبا عاما في احدى المحاكم، بالإضافة إلى البطلة جيلين التي تعمل محامية ولها شخصية قوية في عالم القانون.

وتبدأ الأحداث الأولى في المسلسل واللقاء الأول بالخلاف بين إيلغاز وجيلين، بحيث كان الاجتماع الأول غير مرض لكلا الطرفين بسبب سلوك جيلين غير القانوني.

ثم تبدأ أحداث المسلسل بأخذ مجراها الرئيسي بمقتل أخت جيلين الصغيرة، ومن بعد هذا المشهد يبدأ تصاعد إيقاع الدراما في المسلسل لكون المشتبه به الأول هو شقيق إيلغاز.