الفتياني يُجري زيارة لمقر محافظة وقيادة جنين

الفتياني يُجري زيارة لمقر محافظة وقيادة جنين
حجم الخط

جنين - وكالة خبر

أجرى أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني، اليوم الإثنين، زيارةً إلى مقر محافظة وقيادة مدينة جنين، بالضفة الغربية المحتلة.

والتقى الفتياني خلال زيارته محافظ جنين أكرم الرجوب، وقائد المنطقة العميد ركن محمد الأعرج، ومدراء الأجهزة الأمنية، لدعم وإسناد عمل المؤسسة الأمنية، ورفض كل أشكال الخروج عن النظام العام ومحاربة كافة المظاهر السلبية وملاحقة الخارجين عن القانون.

وثمّن الجهود التي تبذلها المؤسسة الأمنية في فرض الأمن والنظام وإرساء سيادة القانون، بناءً على تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس بضرورة حفظ الأمن وتحقيق الأمان للمواطن وفق القانون وردع أيّ محاولة للمساس بالنظام العام.

وأكّد على أنّ الاعتداء على أفراد الأجهزة الأمنية عمل آثم ويهدد المنظومة المجتمعية والقيم الوطنية الأصيلة لشعبنا، داعيًا المواطنين إلى الالتفاف خلف المؤسسة الأمنية حامية المشروع الوطني والحريصة على حماية الوطن والمواطن، والالتزام بالنظام العام.

بدوره، لفت الرجوب إلى عمل المؤسسة الأمنية في إرساء دعائم القانون ورفض كل أشكال التطاول عليها والتصدي لها بمسؤولية وطنية ترتقي بمستوى تضحيات شعبنا للخلاص من الاحتلال ونيل حريته وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .