محسن: يُسجِّل أسرانا في سجون الاحتلال يومًا بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري

عماد محسن
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بارك تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح انتصار الأسيرين كايد الفسفوس وعياد الهريمي، وتحطيم قيد السجان رفضًا للاعتقال الإداري، بعد إذعان سلطات الاحتلال الإسرائيلي لإرادتهما والالتزام بالإفراج عنهما.

وقال الناطق باسم تيار الإصلاحي الديمقراطي في حركة فتح عماد محسن: "يُسجل أسرانا في سجون الاحتلال يوماً بعد يوم مفاخر لشعبنا الفلسطيني بصمودهم الأسطوري وثباتهم وتحديهم لهذا السجان".

وأضاف: "أثبتت تجارب الأسرى في مقارعة الاحتلال الإسرائيلي أنهم هم من يعززون صمود شعبنا الفلسطيني في مواجهة هذا الاحتلال ومواجهة إدارة سجونه ومواجهة هذا الاعتقال الإداري البائس".

وأكد على أن الأسرى أثبتوا أنهم قادرون على فرض إرادتهم وانتزاع حقوقهم المشروعة من السجان الإسرائيلي، وذلك من خلال تعظيم الفعل والتحدي بمعركة الأمعاء الخاوية التي يخوضونها لتحقيق مطالبهم العادلة.

وتوجَّه محسن بالتحية إلى كافة الأسرى في سجون الاحتلال، مباركًا هذا الانتصار الذي سجله الأسرى، ونعتبره نصراً لكل شعبنا الفلسطيني، مضيفًا أن هذا الإضراب خاضه الكثير من أسرانا البواسل وحققت الحركة الأسيرة انتصاراتها على السجان بصمودها وثباتها في وجه ادارة سجون الاحتلال.

كما توجه بالتحية لكافة المؤسسات الحقوقية الفلسطينية والعربية والدولية، ولجان ومؤسسات الأسرى، ومؤسسات الإعلام التي عملت بجهد وطني متواصل من وقفات ومساندة لقضية الأسرى، مطالبًا بمضاعفة الدعم والاسناد لهم ولقضيتهم العادلة.